?
 الأردن وتغيير الهوية السياسية .... بقلم : سميح المعايطه        الفساد.. شبكاته وحماياته وأعوانه .... بقلم : ماهر ابو طير       من يملأ الفراغ؟ .... بقلم : بلال حسن التل        «مطيع».. وإغلاق «الحنفية» .... بقلم : عوني الداوود       عن جلب مطيع.. هيبة الدولة واستعادة الثقة .... بقلم : صدام الخوالده        الأردن ونهاية عام 2018 عدة أسباب تدعو للتفاؤل .... بقلم : رندا حتاملة       رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان      

حظر الحجاب في محاكم ألمانيا.. والنقاب بجامعة إندونيسية

ميونخ، جاكرتا ــ صوت المواطن ــ أيدت محكمة ألمانية السماح للمحاكم بحظر ارتداء الحجاب خلال العمل داخل أروقتها. وألغت المحكمة الإدارية في مدينة ميونخ ، بذلك قرارا سابقا للمحكمة الإدارية في مدينة أوغسبورج رأى في حظر ارتداء الحجاب خلال العمل داخل المحاكم تمييزا، في وقت قررت جامعة إسلامية في إندونيسيا حظر النقاب داخل الحرم الجامعي.

على صعيد متصل، انتقدت جماعات إسلامية ونشطاء في إندونيسيا ، جامعة حكومية بعد منعها الطالبات من ارتداء النقاب بسبب مخاوف من انتشار الفكر المتشدد في الحرم الجامعي.

وقالت الجامعة الإسلامية الحكومية في مدينة يوجياكرتا بجزيرة جاوة إن لديها 41 طالبة يرتدين النقاب وستعرض عليهن جلسات للمشورة، وستطلب منهن في النهاية التخلي عن النقاب إذا أردن مواصلة الدراسة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: