?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

تتعرض للضرب لمنعها من نشر صور وجبة على "فيسبوك"

فيتنام ــ صوت المواطن ــ تعرضت سائحة أميركية للضرب على يد طاقم عمل بمطعم في بوسط فيتنام، وجرى نقلها للمستشفى بعدما اشتكت من جودة الوجبة التي تتناولها.

وذكرت صحيفة "توي تري" أنه جرى نقل السائحة (28 عاما)، والتي أشارت إليها الشرطة بحرف "تي" لمستشفى دالات بعدما فقدت الوعي عقب تعدي عامل بالمطعم (20 عاما) عليها.

وقع الحادث عقب أن اشتكت تي وصديقتها الفيتنامية وأشارت لها الشرطة بحرف "في" من أن وجبة الدجاج لم تكن مطهوة بصورة كافية.

وقالت"في" للشرطة إن الهجوم بدأ عندما بدأت تلتقط صورة للدجاج.

ونقل عنها القول: "قام أحد العاملين بالصياح، أوقفوها...إنها تنشر صورا على موقع الفيسبوك".

وقام العامل بجذب شعر "في" وألقى بها على الأرض وجلس فوقها قبل أن تصل مجموعة وتواصل الهجوم على الفتاتين. وقاومت "في" بعصا تصوير سيلفي وأصيبت بإصابات طفيفة، في حين فقدت صديقتها، التي تعاني من مشاكل بالقلب، الوعي .

وقالت الصحيفة إن الشرطة تحقق في الواقعة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: