?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

أفضل أغاني الأسبوع

عمّان ــ صوت المواطن ــ حازت الاغاني التالية كأفضل اغاني الاسبوع:

سواق

 

نجحت أغنية «سواق سي سواقات»، من فيلم تابجر زيندا هاي Tiger Zinda Hai، بطولة سلمان خان، وكاترينا كاييف، من حصد اكثر عدد من المتابعين والمشاهدين لها في اليوتيوب.

 

 

 

 

 


محبوبة


فيلم «فيكري بويز» Fukrey Returns، بطولة بولكيت سمارات وفارون شارما، عاد إلى الواجهة من جديد، عبر أغنية الفيلم الشهيرة «محبوبة»، وهي من أشهر الاغاني التي حققت مبيعات كثيرة سنة 2013 عند بداية عرض الفيلم.


فيرانجي


فيلم فيرانجي يحكي قصة ضابط بريطاني في الهند، يقوم بدوره كابيل شارما، اغنية الفيلم الشهيرة «أويي فيرانجي» عادت للظهور من جديد، وحققت أرقاماً كبيرة في المشاهدة عبر اليوتيوب هذا الاسبوع، غناها في الفيلم سونيدهي شوهان.

تشاليتي هاي

فيلم كوميدي تسيد شباك التذاكر في عرضه سنة 2014، تعود أغنيته الشهيرة «تشاليتي هاي» الى سطح النجومية من جديد وتحقق رقما جميلا في متابعة الجمهور، ولكن الفيديو هو الذي حقق النجاح وليس الاغنية، لأن بطلة الفيلم جاكلين فيرنانديز كانت مبدعة في الكليب.


الشيف

 

فيلم جميل يتحدث عن شيف يمارس هوايته في الطبخ في العديد من الأماكن، ويلتقي عددا متنوعا من الناس، قام بالبطولة سيف علي خان، وكانت أغنية الفيلم «شيف» أجمل أغاني الفيلم، ومنذ 2014 عادت الآن الى واجهة أجمل أغاني الأسبوع.


نظم نظم

 

فيلم بارلي كي بارفي Bareilly Ki Barfi لا يمكن أن ينساه أحد، انه من أروع أفلام الرومانسية والكوميديا في بوليوود خلال ثلاث سنوات مضت، وسط أحداث الفيلم قدم الثنائي الجميل المبدع، كريتي سانون وعيوشمان خورانا، أغنية «نظم نظم»، وهي من أروع اغاني الرومانسية الهندية.. وها هي الآن تعود الى الواجهة هذا الأسبوع.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: