?
 الملك يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي       ضريبة الدخل تعلن عن تعليمات للضريبة على أرباح المتاجرة بالأسهم       الزبن: تطوير مركز السكري بمستشفى الأمير حمزة أولوية       الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا .. صور       الملك يبحث مع رئيس المجلس الأوروبي فرص توسيع التعاون مع دول الاتحاد الأوروبي       الفايز يؤكد رفضه الاساءة للاديان السماوية       الملكة تكرم المعلمين الفائزين بجائزة المعلم المتميز      

الطراونة : مجتمعات لا تنصف المرأة مصيرها الهدم

عمّان ــ صوت المواطن ــ كرّم رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، السيدات النواب وموظفات الامانة العامة لمجلس النواب.

وقال الطراونة، خلال حفل تكريم أقيم الاحد بدار المجلس"لا يسعني في يومكن المجيد سوى القول، ان مجتمعات لا تنصف المرأة مصيرها الهدم والعدم، ومجتمعات تنصفها طريقها المجد والعز ولا يمكن ان تهزم".

وثمن الدور الذي تضطلع به السيدات النواب من تشريع ورقابة، لافتا الى الجهود المثمرة التي تقدم من قبل الموظفات لدى الامانة العامة لمجلس النواب.

وبين ان عطاء المجلس لن يكتمل الا بوجودهن انطلاقا لما اكده جلالة الملك عبدالله الثاني بأن "المرأة الاردنية هي عماد المجتمع".

واكد الطراونة انه حريص على تحقيق تطلعاتهن وآمالهن، قائلا ان كل يوم هو يوم المرأة.

واشار الى ان عطاء المرأة الممتد وما تبذله من جهد وعمل وصبر وتضحيات، كما اكد جلالته ما كان للاسرة الاردنية الازدهار والنماء.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: