?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

الطقس : ارتفاع درجات الحرارة الى الثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة الاثنين لتصبح اعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئة في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل آخرعلى الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء دافئة في اغلب مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض قليل على الحرارة الاربعاء مع بقائها اعلى من معدلاتها الاعتيادية بقليل، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة في الاغوار العقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 21 - 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 20 - 12 والمناطق الجنوبية 16 - 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 16 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: