?
 القبض على محطم الصراف الالي في الأشرفية       حكومة الأمل والتفاؤل تقتحم الصعاب .... بقلم : يوسف الحمدني       معاً نحقق الحلم .... بقلم : د. نبيل الشريف        لماذا التخوّف؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حكومة الرزاز قادرة على تحمل المسؤولية أم لا.. لننتظر .... بقلم : حاتم العبادي        وصدقت رؤية جماعة عمان لحوارات المستقبل .... بقلم : بلال حسن التل        توزير المعارضة في الاردن .... بقلم : ماهر ابو طير      
 النشرة الجوية حتى الجمعة : طقس معتدل ودرجات الحرارة العظمى في عمان 31 والعقبة 43 درجة مئوية      

"جامعة اليرموك" تحيل 5 موظفين الى مكافحة الفساد

اربد ــ صوت المواطن ــ كفت ادارة جامعة اليرموك يد خمسة من موظفيها واوقفتهم عن العمل اثر اكتشاف وجود نقص كميات كبيرة من مادة الديزل الموردة للجامعة من مصفاة البترول تقدر قيمتها باكثر من 300 الف دينار، وفق القائم باعمال الجامعة الدكتور زياد السعد.

واوضح السعد، انه يتم تزويد الجامعة من المحروقات من مصفاة البترول عبر طلبيات ومن خلال لجنة استلام مشكلة من خمسة موظفين من دوائر مختلفة في الجامعة.

وقال انه اثر ورود معلومات بوجود تلاعب في كميات المحروقات وحدوث نقص فيها جرى تشكيل لجنة فنية لتدقيق جميع المسحوبات خلال العامين الاخيرين، وبعد اكتشاف الخلل تم تشكيل لجنة تحقيق داخلية تم على اثرها تحويل القضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: