?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

"جامعة اليرموك" تحيل 5 موظفين الى مكافحة الفساد

اربد ــ صوت المواطن ــ كفت ادارة جامعة اليرموك يد خمسة من موظفيها واوقفتهم عن العمل اثر اكتشاف وجود نقص كميات كبيرة من مادة الديزل الموردة للجامعة من مصفاة البترول تقدر قيمتها باكثر من 300 الف دينار، وفق القائم باعمال الجامعة الدكتور زياد السعد.

واوضح السعد، انه يتم تزويد الجامعة من المحروقات من مصفاة البترول عبر طلبيات ومن خلال لجنة استلام مشكلة من خمسة موظفين من دوائر مختلفة في الجامعة.

وقال انه اثر ورود معلومات بوجود تلاعب في كميات المحروقات وحدوث نقص فيها جرى تشكيل لجنة فنية لتدقيق جميع المسحوبات خلال العامين الاخيرين، وبعد اكتشاف الخلل تم تشكيل لجنة تحقيق داخلية تم على اثرها تحويل القضية الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: