?
 إسرائيل تخير سكان الخان الأحمر بين هدم منازلهم طواعية أو إخلائها قبل مطلع أكتوبر       القوات الكردية تقتل 26 إرهابيا من "داعش" شرقي سوريا       مسكن آلام شهير قد يسبب الوفاة       الأمن العام يكرم عددا من مرتبات التنفيذ القضائي       حزب "زمزم" يستعد لانتخاب هيئاته 29 الجاري       زواتي توضح اخطاء وردت في فيديو حول فاتورة الكهرباء       اعلان نتائج القبول الموحد .. رابط      

الاشغال الشاقة لجزائري اعتدى جنسيا على طفلة بريطانية بأحد فنادق عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ قضت محكمة الجنايات الكبرى الاربعاء بالحكم على شاب جزائري الجنسية بالاشغال الشاقة مدة خمس سنوات لقيامه بالاعتداء جنسيا على طفلة بريطانية داخل فندق في عمان. 

وكانت الطفلة البالغة من العمر 13 عاما حضرت للاردن مع والدتها للسياحة ونزلت في احد فنادق عمان، وفق ما اشارت لائحة الدعوى.

واضافت اللائحة ان المتهم الذي كان يقيم في ذات الفندق شاهدها في المصعد فاستغل وجودهما لوحدهما واوقفه في الطوابق السفلية، وهناك تمكن من الاعتداء عليها داخل المصعد.

وكانت الطفلة ابلغت والدتها بما حصل معها والتي تقدمت بالشكوى.

واسندت النيابة العامة له تهمتي الاغتصاب وهتك العرض سندا للمادة 266/2.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي وحضور وكيله المحامي عبد اللطيف مدهش اعلان براءته من جرم الاغتصاب وادانته بجرم هتك العرض وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة خمس سنوات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: