?
 أدلة الفساد عندكم وليست عندنا .... بقلم : ماهر ابو طير       معركتنا ضد الفساد.. بين الهبة والمأسسة .... بقلم : رومان حداد        الرزاز و «الشعبية» .... بقلم : رجا طلب        فيما لو؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       غيوم مقلقة في الشرق الأوسط .... بقلم : جهاد المنسي       الخروج المحزن للكرة العربية .... بقلم : محمد جميل عبد القادر       مندوبا عن الملك .. رئيس الديوان الملكي ينقل تعازي جلالته لعشيرة القبيلات وآل مرشن      

الاشغال الشاقة لجزائري اعتدى جنسيا على طفلة بريطانية بأحد فنادق عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ قضت محكمة الجنايات الكبرى الاربعاء بالحكم على شاب جزائري الجنسية بالاشغال الشاقة مدة خمس سنوات لقيامه بالاعتداء جنسيا على طفلة بريطانية داخل فندق في عمان. 

وكانت الطفلة البالغة من العمر 13 عاما حضرت للاردن مع والدتها للسياحة ونزلت في احد فنادق عمان، وفق ما اشارت لائحة الدعوى.

واضافت اللائحة ان المتهم الذي كان يقيم في ذات الفندق شاهدها في المصعد فاستغل وجودهما لوحدهما واوقفه في الطوابق السفلية، وهناك تمكن من الاعتداء عليها داخل المصعد.

وكانت الطفلة ابلغت والدتها بما حصل معها والتي تقدمت بالشكوى.

واسندت النيابة العامة له تهمتي الاغتصاب وهتك العرض سندا للمادة 266/2.

وقررت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي وحضور وكيله المحامي عبد اللطيف مدهش اعلان براءته من جرم الاغتصاب وادانته بجرم هتك العرض وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة خمس سنوات.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: