?
 كشف أسماء أغلى وأرخص مدن العالم       أنباء مغادرة بوتفليقة منصبه خلال أسابيع       ترقب عالمي لحديث "الدقائق الأخيرة" للطائرة الإثيوبية       حقنت نفسها بعصير.. فكادت أن تفقد حياتها       كوبرا قاتلة تفاجئ مستقلي دراجة.. وثانية حسمت كل شيء       العاهل السعودي يطلق 4 مشاريع في الرياض بـ86 مليار ريال       سر اختيار محمد بن راشد رقم "813" للقمر الصناعي العربي      

السجن 25 عاما لاب اعتدى جنسيا على بناته الخمسة

عمّان ــ صوت المواطن ــ قضت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء بالحكم على اب من جنسية عربية بالسجن 25 عاما لاغتصابه ابنتاه وهتك عرضهما كما قام بهتك عرض ثلاثة بنات اخريات له 150 مرة.

وتوصلت المحكمة لقيام المتهم البالغ من العمر 50 عاما باغتصاب ابنتاه البالغتان من العمر (23 و20 عاما) .

وقررت المحكمة ادانته بجناية الاغتصاب المقترن بفض البكارة ، كما توصلت لقيام المتهم المتزوج من ثلاث نساء بهتك عرض 3 اخريات من بناته ايضا 150 مرة لكل بنت.

وقضت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين لؤي عبيدات ومحمد حجازي بوضعه بالاشغال الشاقة مدة 15 عاما عن جرم الاغتصاب.

 ولوجود ظروف مشددة بالقضية وهي فض البكارة من جهة ولكونه من المحارم من جهة اخرى، قررت المحكمة اضافة ثلث العقوبة عن كل ظرف لتصبح وضعه بالاشغال الشاقة مدة 25 عاما .

كما قررت ادانته بجناية هتك العرض بحق بناته وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة 11 عاما عن احداهن كون عمرها اقل من 12 عاما وقت وقوع الجريمة والحكم عليه تسع سنوات عن تهم هتك عرض بنتاه وهما من مواليد عام 2000.

وعملا بالمادة 72 من قانون العقوبات قررت المحكمة تنفيذ العقوبة الاشد بحقه وهي وضعه بالاشغال الشاقة مدة 25 عاما.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: