?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

إشهار كتاب "سوسيولوجيا التطرف والإرهاب"

عمّان ــ صوت المواطن ــ نظم مركز الدراسات في الجامعة الأردنية مساء الثلاثاء، في فندق "لاند مارك"، حفل إشهار كتاب "سوسيولوجيا التطرف والإرهاب في الأردن- دراسة ميدانية وتحليلية".

ويتناول الكتاب الذي قام بتأليفه الدكتور محمد أبو رمان، والدكتور موسى شتيوي، سوسيولوجيا التطرف ضمن تسلسل تاريخي للتيار السلفي، والسمات الاقتصادية والاجتماعية، إضافة الى دراسة لحالات التحقت بالتنظيمات المتطرفة.

وحضر الحفل، رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة، ووزير الشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة، وسفيرة النرويج في المملكة تونيه آليزر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: