?
 كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية       أين المخرج؟ .... بقلم : محمد أبو رمان       حوار وطني إصلاحي شامل .... بقلم : جهاد المنسي       بحضور الملكة رانيا ... اطلاق مهرجان تفاعلي للحد من العنف ضد الأطفال      

تعانين من مشكلة اصفرار الأظافر ؟ .. إليك الحل

عمّان ــ صوت المواطن ــ طرأت بعض التغيرات اللونية على أظافرك خصوصاً بعد وضع لون على الأظافر لفترة تتجاوز الأسبوع وعدم إراحتها أو وضع ألوان الطلاء الداكنة مباشرة من دون وضع طبقة لحمايتها؟

اتبعي هذه الخطوات للحفاظ على الأظافر من الصبغ أو الإصفرار.

عصير الليمون:

يعدّ عصير الليمون سلاحاً فتاكاً للتخلص من اللون الأصفر.

 قومي بمزج عصير الليمون الطازج مع ماء فاتر، ثم ضعي أظافرك في هذا المزيج من 5 إلى 10 دقائق، حتى تتشرب الأظافر المزيج جيداً، وبعدها سيزول اللون الأصفر عن الأظافر.

يمكنك أيضاً وضع القليل من عصير الليمون المركز على قطعة من القطن، ثم دلّكي بها الأظافر والجلد المحيط بها، فهذا سيساعد على الحفاظ على حالة صحية جيدة للأظافر ويخلصك من الألوان الصبغية التي قد تتعلق بها.

ونظراً للتأثير المجفف الذي يمتاز به عصير الليمون، ينصح بعدم إجراء هذا الأمر بشكل متكرر، وإنما عند الحاجة فقط.

معجون الأسنان:

يحتوي معجون الأسنان على مادة بيروكسيد الهيدروجين المبيضة، لذا ينصح باستخدامه لإزالة البقع الصفراء.

قومي بوضع القليل من معجون الأسنان على أظافرك واتركيه من 5 إلى 10 دقائق، ثمّ افركي أظافرك باستخدام فرشاة الأسنان والماء الفاتر و كرري هذه الطريقة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع لمدة شهر.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: