?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

ولي العهد يلتقي مجموعة من الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأمريكية

واشنطن ــ صوت المواطن ــ التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في السفارة الأردنية بواشنطن مجموعة من الطلبة الأردنيين الذين يتلقون الدراسة في الجامعات الأمريكية.

وأعرب سموه، خلال اللقاء الذي جرى مساء الخميس، عن اعتزازه وفخره بهؤلاء الطلبة وبالجهود التي يبذلونها من أجل تحقيق أعلى المراتب العلمية، ونيل المعرفة واكتساب المهارات، وبما ينعكس على أدائهم بعد التخرج.

وأكد سمو ولي العهد أن الشباب الأردني يمتلك العزيمة والإصرار لإثبات ذاته وتحقيق التميز والإبداع في جميع المجالات، مشددا سموه على ضرورة تمكين الشباب وتحفيزهم لإطلاق طاقاتهم وتبنيها لتنعكس على خدمة الوطن ومؤسساته.

واستمع سموه من عدد من هؤلاء الطلبة إلى شرح عن تخصصاتهم وتطلعاتهم ورغبتهم في تسخير كل نالوه من العلم والمعرفة لخدمة الأردن.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: