?
 الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان        صورة الأردن الإنسانية .... بقلم : د. نبيل الشريف        سلة ذهبية من إنجازات الدبلوماسية الملكية .... بقلم : بلال حسن التل       

ولي العهد يلتقي مجموعة من الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات الأمريكية

واشنطن ــ صوت المواطن ــ التقى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في السفارة الأردنية بواشنطن مجموعة من الطلبة الأردنيين الذين يتلقون الدراسة في الجامعات الأمريكية.

وأعرب سموه، خلال اللقاء الذي جرى مساء الخميس، عن اعتزازه وفخره بهؤلاء الطلبة وبالجهود التي يبذلونها من أجل تحقيق أعلى المراتب العلمية، ونيل المعرفة واكتساب المهارات، وبما ينعكس على أدائهم بعد التخرج.

وأكد سمو ولي العهد أن الشباب الأردني يمتلك العزيمة والإصرار لإثبات ذاته وتحقيق التميز والإبداع في جميع المجالات، مشددا سموه على ضرورة تمكين الشباب وتحفيزهم لإطلاق طاقاتهم وتبنيها لتنعكس على خدمة الوطن ومؤسساته.

واستمع سموه من عدد من هؤلاء الطلبة إلى شرح عن تخصصاتهم وتطلعاتهم ورغبتهم في تسخير كل نالوه من العلم والمعرفة لخدمة الأردن.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: