?
 هموم المواطِن واهتمام ملك .... بقلم : يوسف الحمدني       صوتوا للشاعر الاردني صالح الهقيش الصخري في "شاعر المليون"       الاردن يحصل على شهادة التميز الدولي في السلامة الجوية        شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية       الغزاوي: "عراق الامير السياحي" بصمة مميزة على الخارطة السياحية والدينية       تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء       السفير البريطاني يؤكد اهمية التعاون العلمي بين بلاده والاردن      

الطقس : ارتفاع درجات الحرارة حتى الاثنين

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة السبت وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ترتفع درجات الحرارة الأحد بشكل ملموس، وتسود أجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والعقبة،وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

اما الاثنين فترتفع درجات الحرارة الى أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (8-9) درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة ودافئة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان السبت، بين 19- 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 19 - 12 والمناطق الجنوبية 17 - 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 18 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: