?
 القرار الملكي .... بقلم : يوسف الحمدني       السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية       50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن       أردوغان سيكشف تفاصيل مقتل خاشقجي الثلاثاء       الجبير: مصممون على محاسبة المسؤولين عن مقتل خاشقجي       تويتر الأردن: شكراً جلالة الملك       الرزاز: هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا العظيم      

الطقس : ارتفاع درجات الحرارة حتى الاثنين

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة السبت وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية ودافئة في البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ترتفع درجات الحرارة الأحد بشكل ملموس، وتسود أجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والعقبة،وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

اما الاثنين فترتفع درجات الحرارة الى أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (8-9) درجات مئوية، وتكون الأجواء مشمسة ودافئة في المرتفعات الجبلية وحارة نسبياً في البادية والأغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان السبت، بين 19- 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 19 - 12 والمناطق الجنوبية 17 - 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 18 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: