?
 الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان        صورة الأردن الإنسانية .... بقلم : د. نبيل الشريف        سلة ذهبية من إنجازات الدبلوماسية الملكية .... بقلم : بلال حسن التل       

مندوبا عن الملك .. الأمير حمزة يستقبل فريق المنطاد الإماراتي

عمّان ــ صوت المواطن ــ مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني، استقبل سمو الأمير حمزة بن الحسين، رئيس نادي الرياضات الجوية الملكي الأردني، فريق المنطاد الإماراتي برئاسة الكابتن طيار عبد العزيز ناصر المنصوري، الذي يقوم بجولات تحليق فوق عدد من الأماكن في المملكة.

وكان فريق المنطاد الإماراتي أطلق مطلع الأسبوع الحالي منطادا يحمل صورة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، في إطار "عام زايد 2018" في مدينة البتراء، ضمن جولة عربية ودولية هدفها نشر قيم التسامح والمحبة والسلام.

كما قام الفريق، وبمشاركة أوروبية، بإطلاق منطاد يحمل صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، بهدف إبراز مسيرة التنمية والتلاحم بين الأردن والمملكة العربية السعودية، ونشر رسالة خادم الحرمين في نبذ العنف ومد جسور التواصل بين ثقافات وشعوب العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: