?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

حالة الطقس حتى الثلاثاء : كتلة هوائية دافئة تؤثر على المملكة

عمّان ــ صوت المواطن ــ تتاثر المملكة الأحد بكتلة هوائية دافئة قادمة من شبه الجزيرة العربية، حيث ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس، وتسود أجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبيا في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر وتثير غبارا خفيفا في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية توالي درجات الحرارة ارتفاعها الاثنين لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة بحوالي (9-10) درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة نسبياً في البادية والأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتكون مثيرة للغبار .

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الثلاثاء وتكون الأجواء دافئة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الأحد، ما بين 24- 13 درجة مئوية والمناطق الشمالية 23 - 14 والمناطق الجنوبية 21 - 14 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 33 والصغرى 21 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: