?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

كتاب سأمضي إلى العدم للشاعر حوامدة

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدر حديثا عن الهيئة المصرية العامة للكتاب في القاهرة، المجموعة الشعرية الجديدة للشاعر الزميل موسى حوامدة "سأمضي إلى العدم".

وضمت المجموعة الجديدة عددا من القصائد المتنوعة، وهي التاسعة في سلسلة الإصدارات الشعرية للشاعر حوامدة، بعد "شغب" 1988 عمان، و"تزدادين سماء وبساتين" 1998 عن دار الفارس والمؤسسة العربية 1998، و"شجري أعلى" عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر بيروت 1999، و"أسفار موسى العهد الأخير" عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر بيروت 2002 وعنها أيضاً "من جهة البحر" 2004، و"سلالتي الريح عنواني المطر" عن دار الشروق في عمان ورام الله 2007، و"سلالتي الريح وقصائد أخرى مختارات شعرية" عن هيئة قصور الثقافة في القاهرة 2010 ، و"موتى يجرون السماء" عن دار أرابيسك بالقاهرة 2011، و"سلسلة إبداع عربي" عن الهيئة المصرية العامة للكتاب بالقاهرة 2012، و"جسد للبحر رداء للقصيدة" عن دار نون في الإمارات العربية المتحدة 2014.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: