?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي.. ويهنئ بالعيد الوطني للفاتيكان وبالعيد الوطني لإيرلندا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا الأحد، من رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، جرى خلاله بحث آليات تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

و بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى قداسة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، بمناسبة العيد الوطني للفاتيكان.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته لقداسة البابا بموفور الصحة والعافية، وللمجتمع الإنساني تحقيق ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى رئيس إيرلندا، مايكل هيغينز، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس الإيرلندي بموفور الصحة والعافية، ولشعب بلاده الصديق المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: