?
 الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان        صورة الأردن الإنسانية .... بقلم : د. نبيل الشريف        سلة ذهبية من إنجازات الدبلوماسية الملكية .... بقلم : بلال حسن التل       

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي.. ويهنئ بالعيد الوطني للفاتيكان وبالعيد الوطني لإيرلندا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا الأحد، من رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، جرى خلاله بحث آليات تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

و بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى قداسة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، بمناسبة العيد الوطني للفاتيكان.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته لقداسة البابا بموفور الصحة والعافية، وللمجتمع الإنساني تحقيق ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى رئيس إيرلندا، مايكل هيغينز، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس الإيرلندي بموفور الصحة والعافية، ولشعب بلاده الصديق المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: