?
 طائرة الإمارات A380 إلى الرياض اعتباراً من 21 أبريل       استمرار الأجواء الباردة والممطرة في العديد من العواصم العربية خلال الأيام القادمة       صحيفة كويتية تكشف مخططا "جهنميا" يستهدف الاردن        سفيرة السعودية في أمريكا تتحدث عن ملف أثار جدلا في الكونغرس        إسرائيل تفرض طوقا أمنيا على الضفة الغربية وغزة       تجمع المهنيين السودانيين يكشف موعد إعلان أسماء "المجلس السيادي المدني"        أمر ملكي سعودي يقضي بإعدام وافد سوري واثنين سعوديين      

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي.. ويهنئ بالعيد الوطني للفاتيكان وبالعيد الوطني لإيرلندا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا الأحد، من رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، جرى خلاله بحث آليات تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

و بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى قداسة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، بمناسبة العيد الوطني للفاتيكان.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته لقداسة البابا بموفور الصحة والعافية، وللمجتمع الإنساني تحقيق ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى رئيس إيرلندا، مايكل هيغينز، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس الإيرلندي بموفور الصحة والعافية، ولشعب بلاده الصديق المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: