?
 الأردن يدين بناء وحدات استيطانية جديدة بالضفة       قرضان لقطاع المياه بـ97 مليون يورو       مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركة أدوية الحكمة لدعمها الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي       حملة توعوية بمرض السكري نظمتها كليتي الصيدلة والهندسة بجامعة عمان الاهلية       الرزاز يفتتح طريق "الملك سلمان بن عبد العزيز" .. و مصنعا للألبسة الجاهزة في الأزرق       رئيس مجلس الأعيان: التحديات الراهنة تحتاج لنهج اقتصادي جديد       "الصناعة و التجارة" تعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ      

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي.. ويهنئ بالعيد الوطني للفاتيكان وبالعيد الوطني لإيرلندا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا الأحد، من رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، جرى خلاله بحث آليات تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

و بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى قداسة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، بمناسبة العيد الوطني للفاتيكان.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته لقداسة البابا بموفور الصحة والعافية، وللمجتمع الإنساني تحقيق ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى رئيس إيرلندا، مايكل هيغينز، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس الإيرلندي بموفور الصحة والعافية، ولشعب بلاده الصديق المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: