?
 وزير الأوقاف يفتتح المؤتمر الدولي حول الأسرة والوئام المجتمعي       دورة تعقدها جمعية اصدقاء مرضى حساسية القمح الخيرية للنساء المرضى       محافظ الزرقاء يبحث مطالب سائقي سيارات مركبات النقل العمومي       أمسية للشاعرتين هنادي الصدر وسناء الرمحي       الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق .. صور       ارتفاع خام برنت 1.3% خلال الاسبوع الثالث من شهر أيلول       راصد: 32 سفرة لـ 19 وزيرا بكلفة نحو 40 الف دينار خلال الـ 100 يوم      

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الكندي.. ويهنئ بالعيد الوطني للفاتيكان وبالعيد الوطني لإيرلندا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا الأحد، من رئيس الوزراء الكندي، جاستن ترودو، جرى خلاله بحث آليات تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

و بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى قداسة البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، بمناسبة العيد الوطني للفاتيكان.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته لقداسة البابا بموفور الصحة والعافية، وللمجتمع الإنساني تحقيق ما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى رئيس إيرلندا، مايكل هيغينز، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس الإيرلندي بموفور الصحة والعافية، ولشعب بلاده الصديق المزيد من التقدم والازدهار.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: