?
 الدفاع المدني يدعو المواطنين لإفساح المجال لآلياته أثناء الاحتجاجات       الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للاطفال       الزرقاء: إنذار 43 مؤسسة ودائرة بسبب عدم تقيدها بتعليمات منع التدخين       بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم       طقس الاثنين : بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء       إن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن .... بقلم : محمد داودية       حتى لايكون عفوًا عامًا باهتًا .... بقلم : ماهر ابو طير      

حالة الطقس حتى الأربعاء : اجواء دافئة الاثنين وربيعية الثلاثاء والاربعاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة الاثنين لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (9-10) درجات مئوية، وتسود أجواء دافئة في المرتفعات الجبلية، بينما تكون الاجواء حارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، ومع ساعات الظهيرة تتحول الأجواء تدريجياً لتصبح مغبرة في أغلب مناطق المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى خفيفة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض الحرارة قليلاً الثلاثاء مع بقائها أعلى من معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وتستمر الأجواء الاربعاء ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين، ما بين 28- 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28 - 15 والمناطق الجنوبية 25 - 11 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 21 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: