?
 الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان        صورة الأردن الإنسانية .... بقلم : د. نبيل الشريف        سلة ذهبية من إنجازات الدبلوماسية الملكية .... بقلم : بلال حسن التل       

حجز رقيب "الاعتداء على مواطن" 14 يوما وتوقيف السائق اسبوعا.. و الاعتداء على نجل شاهد بقضية اغتصاب وقتل

*** انهاء التحقيقات الاولية في الفيديو الذي تم تداوله الثلاثاء واحالة كافة الاطراف للمحاكم المختصة

 

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال مصدر امني ان مدير القضاء الشرطي النائب العام الشرطي انهى التحقيقات الاولية في الفيديو الذي جرى تداوله امس وبعد التحقق من مجريات الحادثة والاستماع لاقوال الشهود تقرر وضع رقيب السير 14 يوما في الحجز المغلق وتحويل ملف القضية لمحكمة الشرطة.

واضاف المصدر انه تقرر من خلال التحقيقات توديع المواطن للقضاء المختص عن تهمة تحقير موظف عام اثناء قيامه بواجبه كونه هو من بادر بشتم رقيب السير، حيث قرر قاضي محكمة البداية توقيفه اسبوع عن تهمة الذم والقدح والتحقير.

وكان مدير الامن العام اللواء فاضل الحمود اوعز امس لمدير القضاء الشرطي بالتحقيق في الفيديو الذي ظهر به اعتداء احد رقباء السير على مواطن ؛ تكريسا للعدالة الاجتماعية وسيادة القانون على الجميع .

وفي سياق آخر أقدم شخصان يوم السبت على الاعتداء على شاب عشريني، كان والده شاهدا في قضية اغتصاب وقتل الطفل السوري الواقعة خلال العام الماضي وصدر بها حكم الاعدام، بالضرب بواسطة اداة حادة على رقبته في منطقة مخيم الحسين.

واتهم والد المجني عليه في تصريح صحفي المشتبه بهم انهم قاموا بنحر ابنه انتقاما منه لشهادته بقضية حادثة اغتصاب وقتل الطفل السوري.

واضاف ان شخصين من ذوي الاسبقيات دخلا لمحل السوبرماكت العائد له والواقع في مخيم الحسين وقاما بتربيط ابنه ونحره بعد ان قالوا "عشان ابوك يعرف يودي الناس على الاعدامات خذ هاي وسلم على ابوك".

واشار الى ان اخرين اثنين كانا بانتظارهما عندما خرجا لافتا الى انهم جيران لمنفذ جريمة الطفل السوري.

وبين ان ابنه المجني عليه يرقد على سرير الشفاء في مستشفى المقاصد في منطقة حي نزال حيث اجريت له اربع عمليات.

مصدر مطلع أكد أن والد المجني عليه كان شاهد دفاع بقضية مقتل الطفل السوري.

ومن جهته قال مصدر أمني إن شخصين قاما بالاعتداء على الشاب وضربه باداة حادة على رقبته في منطقة مخيم الحسين على إثر خلافات سابقة وبهدف سرقته.

وبين المصدر إنه نتج عن الحادثة اصابة العشريني واسعف إلى مستشفى المقاصد ووصفت حالته العامة بالمتوسطة.

وأكد انه تم القاء القبض المعتدين وتوقيفهم من قبل مدعي عام عمان بتهمة الشروع بالقتل والسرقة وحمل وحيازة اداة حادة.

وكانت محكمة الجنايات الكبرى قضت بإعدام متهم يبلغ من العمر 27 عاما بتهمة اغتصاب وقتل طفل يبلغ من العمر 7 سنوات عثر عليه مقتولا في منزل مهجور بمنطقة النزهة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: