?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

العثور على 4 جثث في مسكن عمالي أدير لـ"الرذيلة"

أبوظبي ــ صوت المواطن ــ نظرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة الأربعاء، في قضية اتهام 10 أشخاص بالتسبب في وفاة 4 أشخاص وإدارة بيت للرذيلة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من قبل مستأجر بإحدى مناطق المساكن العمالية في منطقة مصفح الصناعية، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الغرف المجاورة، وتوجهت فرق الأمن والشرطة إلى موقع البلاغ، حيث تبين لها وجود جثث لرجلين وامرأتين في مكان يعتقد أنه بيت أدير للرذيلة.

وبضبط المتواجدين العشرة في المكان، اعترف بعضهم ، بتهيئة المكان للراغبين في المتعة الحرام وبقيامهم بمساعدة الفتيات في التسلل والدخول إلى السكن العمالي، موضحين بأن المتهم الأول في القضية هو الذي قام بالاعتداء على المتوفين الأربعة وتسبب في وفاتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: