?
 «تنفيذي أبوظبي» ومحفزات المستقبل .... بقلم : حمد الكعبي       عمَار يا أبوظبي .... بقلم : ناصر الظاهري       نصف قرن والسؤال ذاته: محمد بن راشد «شو تبى» ؟ .... بقلم : علي صالح الضريبي        مَن يُلام في قمة بيروت؟ .... بقلم : عبدالرحمن الراشد       أجمل ما قيل في المرأة .... بقلم : إقبال الأحمد        «الحوثيون» مفاوضون بلا قرار .... بقلم : صالح القلاب        خليج نيوم نموذج الثورة الصناعية الرابعة .... بقلم : د. فهد بن جمعة       

العثور على 4 جثث في مسكن عمالي أدير لـ"الرذيلة"

أبوظبي ــ صوت المواطن ــ نظرت محكمة جنايات أبوظبي في جلستها المنعقدة الأربعاء، في قضية اتهام 10 أشخاص بالتسبب في وفاة 4 أشخاص وإدارة بيت للرذيلة.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من قبل مستأجر بإحدى مناطق المساكن العمالية في منطقة مصفح الصناعية، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الغرف المجاورة، وتوجهت فرق الأمن والشرطة إلى موقع البلاغ، حيث تبين لها وجود جثث لرجلين وامرأتين في مكان يعتقد أنه بيت أدير للرذيلة.

وبضبط المتواجدين العشرة في المكان، اعترف بعضهم ، بتهيئة المكان للراغبين في المتعة الحرام وبقيامهم بمساعدة الفتيات في التسلل والدخول إلى السكن العمالي، موضحين بأن المتهم الأول في القضية هو الذي قام بالاعتداء على المتوفين الأربعة وتسبب في وفاتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: