?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

غزة مطلوبة بلا اسلحة

رام الله ــ صوت المواطن ــ كشف مصدر فلسطيني عن وجود تدخلات كبيرة وكثيرة الآن لتجاوز الأزمة الفلسطينية ــ  الفلسطينية الحالية، من المحيط والإقليم ودولية كذلك.

وقال علينا أن ننتظر ونرى إذا ما كانت حماس ستستجيب.

ووفق مصادر موثوقة، ثمة تدخلات من أجل أن تسلّم "حماس" قطاع غزة ، ونزع فتيل الأزمة، فيما ردت "حماس"، على عباس باتهامه بأنه يحرق الجسور، ويعزز الانقسام، وقالت في بيان إن ما يفعله هو تعزيز فصل الضفة عن غزة.

وأكدت المصادر انه امؤشرات تفيد أن قضية الازمة ليست بمحاولة اغتيال ولا بالمصالحة ، وإنما برغبة السلطة الفلسطينة بتسلم قطاع غزة كاملا ، وكذلك بإستلام كافة الاسلحة في القطاع .

وقالت المصادر أنه في حالة إتمام ذلك سيكون القطاع مباحاً للاسرائيلين أرضا وبحرا وجوا الى جانب سهولة الاعتقالات ، مشيرة الى أن هذا السبب هو ما يمنع حماس والفصائل الفلسطينية الاخرى من تسليم اسلحتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: