?
 النواب يحيل "الدخل" الى لجنة الاقتصاد والاستثمار       الفحيص تحتفي بذكرى شهداء العملية الإرهابية السبت المقبل       خبراء الضرائب يثمنون تعديلات الحكومة على "الضريبة"       مديرية الدرك تتسلم معدات اميركية       البورصة تغلق تداولاتها على 6ر4مليون دينار       لقاءات عمل بين وفد اقتصادي سلوفاكي وصناعيين أردنيين       المركز الوطني لإدارة الأزمات وشرطة دبي يوقعان مذكرة تفاهم      

غزة مطلوبة بلا اسلحة

رام الله ــ صوت المواطن ــ كشف مصدر فلسطيني عن وجود تدخلات كبيرة وكثيرة الآن لتجاوز الأزمة الفلسطينية ــ  الفلسطينية الحالية، من المحيط والإقليم ودولية كذلك.

وقال علينا أن ننتظر ونرى إذا ما كانت حماس ستستجيب.

ووفق مصادر موثوقة، ثمة تدخلات من أجل أن تسلّم "حماس" قطاع غزة ، ونزع فتيل الأزمة، فيما ردت "حماس"، على عباس باتهامه بأنه يحرق الجسور، ويعزز الانقسام، وقالت في بيان إن ما يفعله هو تعزيز فصل الضفة عن غزة.

وأكدت المصادر انه امؤشرات تفيد أن قضية الازمة ليست بمحاولة اغتيال ولا بالمصالحة ، وإنما برغبة السلطة الفلسطينة بتسلم قطاع غزة كاملا ، وكذلك بإستلام كافة الاسلحة في القطاع .

وقالت المصادر أنه في حالة إتمام ذلك سيكون القطاع مباحاً للاسرائيلين أرضا وبحرا وجوا الى جانب سهولة الاعتقالات ، مشيرة الى أن هذا السبب هو ما يمنع حماس والفصائل الفلسطينية الاخرى من تسليم اسلحتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: