?
 معارضون جزائريون يدعون بوتفليقة للتنحي والحكومة للاستقالة       بوينغ تعترف بوجود خلل في طائراتها       ولايات أميركية "تغرق".. وإعلان الطوارئ بعد سقوط قتلى       بعد مذبحة نيوزيلندا.. "فيديو الخنازير" يظهر مجددا       العلماء يحددون سنا غير متوقع للبلوغ "الحقيقي"       ولي العهد الاردني ينهي دورة الغطس وقيادة القوارب .. فيديو       القدس والاقصى .. قضية وطنية خالصة .... بقلم : يوسف الحمدني      

غزة مطلوبة بلا اسلحة

رام الله ــ صوت المواطن ــ كشف مصدر فلسطيني عن وجود تدخلات كبيرة وكثيرة الآن لتجاوز الأزمة الفلسطينية ــ  الفلسطينية الحالية، من المحيط والإقليم ودولية كذلك.

وقال علينا أن ننتظر ونرى إذا ما كانت حماس ستستجيب.

ووفق مصادر موثوقة، ثمة تدخلات من أجل أن تسلّم "حماس" قطاع غزة ، ونزع فتيل الأزمة، فيما ردت "حماس"، على عباس باتهامه بأنه يحرق الجسور، ويعزز الانقسام، وقالت في بيان إن ما يفعله هو تعزيز فصل الضفة عن غزة.

وأكدت المصادر انه امؤشرات تفيد أن قضية الازمة ليست بمحاولة اغتيال ولا بالمصالحة ، وإنما برغبة السلطة الفلسطينة بتسلم قطاع غزة كاملا ، وكذلك بإستلام كافة الاسلحة في القطاع .

وقالت المصادر أنه في حالة إتمام ذلك سيكون القطاع مباحاً للاسرائيلين أرضا وبحرا وجوا الى جانب سهولة الاعتقالات ، مشيرة الى أن هذا السبب هو ما يمنع حماس والفصائل الفلسطينية الاخرى من تسليم اسلحتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: