?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

غزة مطلوبة بلا اسلحة

رام الله ــ صوت المواطن ــ كشف مصدر فلسطيني عن وجود تدخلات كبيرة وكثيرة الآن لتجاوز الأزمة الفلسطينية ــ  الفلسطينية الحالية، من المحيط والإقليم ودولية كذلك.

وقال علينا أن ننتظر ونرى إذا ما كانت حماس ستستجيب.

ووفق مصادر موثوقة، ثمة تدخلات من أجل أن تسلّم "حماس" قطاع غزة ، ونزع فتيل الأزمة، فيما ردت "حماس"، على عباس باتهامه بأنه يحرق الجسور، ويعزز الانقسام، وقالت في بيان إن ما يفعله هو تعزيز فصل الضفة عن غزة.

وأكدت المصادر انه امؤشرات تفيد أن قضية الازمة ليست بمحاولة اغتيال ولا بالمصالحة ، وإنما برغبة السلطة الفلسطينة بتسلم قطاع غزة كاملا ، وكذلك بإستلام كافة الاسلحة في القطاع .

وقالت المصادر أنه في حالة إتمام ذلك سيكون القطاع مباحاً للاسرائيلين أرضا وبحرا وجوا الى جانب سهولة الاعتقالات ، مشيرة الى أن هذا السبب هو ما يمنع حماس والفصائل الفلسطينية الاخرى من تسليم اسلحتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: