?
 الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان        صورة الأردن الإنسانية .... بقلم : د. نبيل الشريف        سلة ذهبية من إنجازات الدبلوماسية الملكية .... بقلم : بلال حسن التل       

غزة مطلوبة بلا اسلحة

رام الله ــ صوت المواطن ــ كشف مصدر فلسطيني عن وجود تدخلات كبيرة وكثيرة الآن لتجاوز الأزمة الفلسطينية ــ  الفلسطينية الحالية، من المحيط والإقليم ودولية كذلك.

وقال علينا أن ننتظر ونرى إذا ما كانت حماس ستستجيب.

ووفق مصادر موثوقة، ثمة تدخلات من أجل أن تسلّم "حماس" قطاع غزة ، ونزع فتيل الأزمة، فيما ردت "حماس"، على عباس باتهامه بأنه يحرق الجسور، ويعزز الانقسام، وقالت في بيان إن ما يفعله هو تعزيز فصل الضفة عن غزة.

وأكدت المصادر انه امؤشرات تفيد أن قضية الازمة ليست بمحاولة اغتيال ولا بالمصالحة ، وإنما برغبة السلطة الفلسطينة بتسلم قطاع غزة كاملا ، وكذلك بإستلام كافة الاسلحة في القطاع .

وقالت المصادر أنه في حالة إتمام ذلك سيكون القطاع مباحاً للاسرائيلين أرضا وبحرا وجوا الى جانب سهولة الاعتقالات ، مشيرة الى أن هذا السبب هو ما يمنع حماس والفصائل الفلسطينية الاخرى من تسليم اسلحتهم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: