?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

حركة إقبال نشطة على الأدوات الكهربائية والحلي والمجوهرات بمناسبة عيد الام

عمّان ــ صوت المواطن ــ يشهد السوق المحلي حركة نشطة على الحلي والمجوهرات أمس واليوم بمناسبة الاحتفال بعيد الأم الذي صادف يوم الأربعاء .

وذكر محرر المستهلك في "صوت المواطن" أن الحلي والمجوهرات تعتبر من أكثر الهدايا التي تقدم الى الأم في عيدها السنوي ، فيما لجأ البعض الى شراء الورد و الادوات الكهربائية فيما أخرون فضلوا الحلويات كهدايا في هذه المناسبة.

وقال أسامة امسيح في تصريح صحفي ان السوق المحلي شهد حركة اقبال من المواطنين على المصاغ الذهبي لتقديمه كهدايا بمناسبة عيد الام مبينا ان هذا العيد شهد اقبالا على الذهب نظرا لانخفاض اسعاره.

وبين امسيح انه وحسب العادات والتقاليد فان النساء في منطقة الشرق الاوسط يفضلن المصاغ الذهبي كهدايا في مثل هذه المناسبات.

و سجل متوسط سعر غرام الذهب ليوم الأربعاء لعيار 24 نحو 32.2ينار و عيار 21 نحو 27ديناراً للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 23.9 دينار

وقال تجار أن بعض معارض الأدوات الكهربائية التي تزينت باللفتات والورود قدمت عروضاً لتشجيع المستهلكين على الشراء منها قيام أحدهم بمنح خاتم ذهب لكل مشتر للغسالة أو الثلاجة التي تراوح سعرها بين 270 ــ 300 دينار اردني.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: