?
 مؤسسة الحسين للسرطان تكرم شركة أدوية الحكمة لدعمها الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي       حملة توعوية بمرض السكري نظمتها كليتي الصيدلة والهندسة بجامعة عمان الاهلية       الرزاز يفتتح طريق "الملك سلمان بن عبد العزيز" .. و مصنعا للألبسة الجاهزة في الأزرق       رئيس مجلس الأعيان: التحديات الراهنة تحتاج لنهج اقتصادي جديد       "الصناعة و التجارة" تعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ       وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية       إصدار 373 ألف شهادة عدم محكومية منذ بداية العام      

وفاة طفلة غرقا ببركة زراعية في الشونة الجنوبية

الشونة الجنوبية ــ صوت المواطن ــ قضت طفلة تبلغ من العمر سنتين، الخميس، إثر غرقها في إحدى البرك الزراعية في منطقة الشونة الجديدة بلواء الشونة الجنوبية.

واكد مصدر طبي في مستشفى الشونة الجنوبية أن الطفلة وصلت بحالة وفاة وتحويل الجثة للطب الشرعي في السلط.

وبحسب مصدر أمني، فإن التحقيقات الأولية بينت أن الطفلة كانت تتواجد في المزرعة التي يعمل فيها أهلها وتمكنت من الوصول إلى البركة دون ملاحظة الأهل، مشيرا إلى أن البركة محاطة بسياج معدني ويوجد خلاله فتحة تركت للطيور الداجنة، فقامت الطفلة بالوصول إلى البركة من خلالها ما أدى إلى سقوطها في المياه وغرقها على الفور.

يذكر أن العديد من الأطفال والبالغين يقضون سنويا غرقا في البرك الزراعية والسدود المنتشرة في وادي الأردن وقناة الملك عبدالله.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: