?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

وفاة طفلة غرقا ببركة زراعية في الشونة الجنوبية

الشونة الجنوبية ــ صوت المواطن ــ قضت طفلة تبلغ من العمر سنتين، الخميس، إثر غرقها في إحدى البرك الزراعية في منطقة الشونة الجديدة بلواء الشونة الجنوبية.

واكد مصدر طبي في مستشفى الشونة الجنوبية أن الطفلة وصلت بحالة وفاة وتحويل الجثة للطب الشرعي في السلط.

وبحسب مصدر أمني، فإن التحقيقات الأولية بينت أن الطفلة كانت تتواجد في المزرعة التي يعمل فيها أهلها وتمكنت من الوصول إلى البركة دون ملاحظة الأهل، مشيرا إلى أن البركة محاطة بسياج معدني ويوجد خلاله فتحة تركت للطيور الداجنة، فقامت الطفلة بالوصول إلى البركة من خلالها ما أدى إلى سقوطها في المياه وغرقها على الفور.

يذكر أن العديد من الأطفال والبالغين يقضون سنويا غرقا في البرك الزراعية والسدود المنتشرة في وادي الأردن وقناة الملك عبدالله.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: