?
 وزير الأوقاف يفتتح المؤتمر الدولي حول الأسرة والوئام المجتمعي       دورة تعقدها جمعية اصدقاء مرضى حساسية القمح الخيرية للنساء المرضى       محافظ الزرقاء يبحث مطالب سائقي سيارات مركبات النقل العمومي       أمسية للشاعرتين هنادي الصدر وسناء الرمحي       الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق .. صور       ارتفاع خام برنت 1.3% خلال الاسبوع الثالث من شهر أيلول       راصد: 32 سفرة لـ 19 وزيرا بكلفة نحو 40 الف دينار خلال الـ 100 يوم      

وفاة طفلة غرقا ببركة زراعية في الشونة الجنوبية

الشونة الجنوبية ــ صوت المواطن ــ قضت طفلة تبلغ من العمر سنتين، الخميس، إثر غرقها في إحدى البرك الزراعية في منطقة الشونة الجديدة بلواء الشونة الجنوبية.

واكد مصدر طبي في مستشفى الشونة الجنوبية أن الطفلة وصلت بحالة وفاة وتحويل الجثة للطب الشرعي في السلط.

وبحسب مصدر أمني، فإن التحقيقات الأولية بينت أن الطفلة كانت تتواجد في المزرعة التي يعمل فيها أهلها وتمكنت من الوصول إلى البركة دون ملاحظة الأهل، مشيرا إلى أن البركة محاطة بسياج معدني ويوجد خلاله فتحة تركت للطيور الداجنة، فقامت الطفلة بالوصول إلى البركة من خلالها ما أدى إلى سقوطها في المياه وغرقها على الفور.

يذكر أن العديد من الأطفال والبالغين يقضون سنويا غرقا في البرك الزراعية والسدود المنتشرة في وادي الأردن وقناة الملك عبدالله.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: