?
 الديوان الملكي الأردني ينسق مع الحكومة لخلق وظائف       رئيس الوزراء الاردني يجري مباحثات مع نظيره الكويتي بشأن العلاقات الثنائية والتحضير لمبادرة لندن       مآسي الحرائق تتكرر في "داكا"...مقتل 70 شخصا على الأقل بحريق التهم مباني سكنية       الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات      

إغلاق 20 عيادة طبية و إتلاف 7000 عبوة معجون سلايم في الزرقاء

الزرقاء ــ صوت المواطن ــ اغلق العاملون في مديرية صحة محافظة الزرقاء 20 عيادة طبية لعدم الحصول على التراخيص القانونية واتلاف 7000 عبوة معجون سلايم في الزرقاء.

وقال مدير صحة محافظة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان في تصريح صحفي إن كوادر مديرية صحة الزرقاء وبناء على تعليمات وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بتفعيل العمل بقانون الصحة العامة وخلال جولاتها التفتيشية قامت بالكشف على 30 عيادة طبية حيث تم اغلاق 20 منها بسبب عدم الحصول على التراخيص القانونية وانذار 10 عيادات لتصويب اوضاعها.

واضاف الحسبان بأن كوادر قسم صحة البيئة والغذاء وخلال جولاتها التفتيشية تم اتلاف 7000 عبوة معجون سلايم من المحال المنتشرة داخل احياء المحافظة واتلاف 3 طن املاح معدنية تستخدم في تصنيع المياه في احد مصانع التعبئة واغلاقه بالشمع الاحمر واغلاق مصنع اخر تم ضبطه يعمل داخل احياء سكنية وغير مرخص.

وبين الحسبان انه تم انذار ومخالفة 17 كوفي شوب واغلاق واحد لعدم الحصول على التراخيص القانونية.

ولفت الحسبان انه تم الكشف على 163 محطة تحلية مياه للشرب وانذار 145 محطة ومخالفة 7 واغلاق 3 لعدم مطابقة النتائج المخبرية للمواصفات.

ونوه الحسبان الى ايقاف 4 ابار ارتوازية عن العمل ومخالفة 3 واغلاق اخر لعدم مطابقة النتائج المخبرية للمواصفات بالاضافة الى انذار 34 مؤسسة طبية لعدم الالتزام بتعليمات وادارة التخلص وفرز النفايات الطبية.

وكشف الحسبان عن حصول 4 مراكز صحية على الاعتمادية الدولية من قبل منظمة Hcac الدولية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: