?
 الرزاز يفتتح طريق "الملك سلمان بن عبد العزيز" .. و مصنعا للألبسة الجاهزة في الأزرق       رئيس مجلس الأعيان: التحديات الراهنة تحتاج لنهج اقتصادي جديد       "الصناعة و التجارة" تعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ       وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية       إصدار 373 ألف شهادة عدم محكومية منذ بداية العام       5,5 مليون "اموال مهدورة" امام جنايات عمان       الجالية الاردنية في روسيا تحتفل بالأعياد      

موظفون في "الأمانة" يعودون الى الاضراب المفتوح

عمّان ــ صوت المواطن ــ ادى الفشل في التوصل الى اتفاق بين موظفي امانة عمان والادارة العليا لعودتهم الى اضراب مفتوح عن العمل يبدأ اليوم الخميس.

وكان الموظفون قد اصدروا بيانا الاربعاء يؤكدون فيه عودتهم الى الاعتصام في ساحة النخيل قبالة مبنى الأمانة بعد شهر من مهلة كانت بين الموظفين والادارة.

وتمسك المعتصمون بـ'الإضراب' الى حين تحقيق مطالبهم 'العادلة والمحقة' التي تستهدف تحسين أوضاعهم المعيشية.

وكانت 'الأمانة' قد لبت بعض مطالب المعتصمين، من إيقاف الحسم من مكافأتي أعباء المهنة والمنصب من رواتب الموظفين والمستخدمين والعمال خلال الإجازات السنوية والإدارية في حال تجاوزها ثلاثة أيام شهريا، ورفع قيمة مكافأة فرق النظافة للسائقين العاملين في قطاع النظافة بقيمة 20 دينارا لتصبح 50 بدلا من 30 دينارا' الا ان هذه الخطوات لم تعتبر كافية بنظر الموظفين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: