?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

موظفون في "الأمانة" يعودون الى الاضراب المفتوح

عمّان ــ صوت المواطن ــ ادى الفشل في التوصل الى اتفاق بين موظفي امانة عمان والادارة العليا لعودتهم الى اضراب مفتوح عن العمل يبدأ اليوم الخميس.

وكان الموظفون قد اصدروا بيانا الاربعاء يؤكدون فيه عودتهم الى الاعتصام في ساحة النخيل قبالة مبنى الأمانة بعد شهر من مهلة كانت بين الموظفين والادارة.

وتمسك المعتصمون بـ'الإضراب' الى حين تحقيق مطالبهم 'العادلة والمحقة' التي تستهدف تحسين أوضاعهم المعيشية.

وكانت 'الأمانة' قد لبت بعض مطالب المعتصمين، من إيقاف الحسم من مكافأتي أعباء المهنة والمنصب من رواتب الموظفين والمستخدمين والعمال خلال الإجازات السنوية والإدارية في حال تجاوزها ثلاثة أيام شهريا، ورفع قيمة مكافأة فرق النظافة للسائقين العاملين في قطاع النظافة بقيمة 20 دينارا لتصبح 50 بدلا من 30 دينارا' الا ان هذه الخطوات لم تعتبر كافية بنظر الموظفين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: