?
 الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان        صورة الأردن الإنسانية .... بقلم : د. نبيل الشريف        سلة ذهبية من إنجازات الدبلوماسية الملكية .... بقلم : بلال حسن التل       

موظفون في "الأمانة" يعودون الى الاضراب المفتوح

عمّان ــ صوت المواطن ــ ادى الفشل في التوصل الى اتفاق بين موظفي امانة عمان والادارة العليا لعودتهم الى اضراب مفتوح عن العمل يبدأ اليوم الخميس.

وكان الموظفون قد اصدروا بيانا الاربعاء يؤكدون فيه عودتهم الى الاعتصام في ساحة النخيل قبالة مبنى الأمانة بعد شهر من مهلة كانت بين الموظفين والادارة.

وتمسك المعتصمون بـ'الإضراب' الى حين تحقيق مطالبهم 'العادلة والمحقة' التي تستهدف تحسين أوضاعهم المعيشية.

وكانت 'الأمانة' قد لبت بعض مطالب المعتصمين، من إيقاف الحسم من مكافأتي أعباء المهنة والمنصب من رواتب الموظفين والمستخدمين والعمال خلال الإجازات السنوية والإدارية في حال تجاوزها ثلاثة أيام شهريا، ورفع قيمة مكافأة فرق النظافة للسائقين العاملين في قطاع النظافة بقيمة 20 دينارا لتصبح 50 بدلا من 30 دينارا' الا ان هذه الخطوات لم تعتبر كافية بنظر الموظفين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: