?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

طريقة بسيطة لتنظيف الرئتين من «النيكوتين»

عواصم ــ صوت المواطن ــ اختبرت مجموعة من العلماء فعالية مواد غذائية عدة في إزالة المواد السامة من الجسم وتنظيف الرئتين من آثار التدخين.

وأجرى خبراء من جامعة جونز هوبكينز دراسة تم فيها اختيار المنتجات الغذائية الأكثر نشاطاً في «جلي» الجسم البشري الذي يسبب استخدامها تسريع إزالة السموم.

ووجد الخبراء أن تناول تفاحتين وعدة حبات من البندورة يومياً، حتى بعد سنوات عدة من التدخين، ينظف الرئتين بشكل شبه كامل من النيكوتين.

وأكد العلماء حسب ما ذكرت وكالة «روسيا اليوم» أن المكونات الدقيقة ومجموعة الفيتامينات الموجودة في التفاح والبندورة، تساعد في عملية ترميم الأوعية الدموية بعد تحللها في الدم، ما يؤدي إلى استعادة حيوية أعضاء الجسم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: