?
 الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا       وزارة التنمية: فيديو فتاة الـ 15 عاما قديم وهي الآن في دار حماية      

إسرائيل تصادر خيماً تعليمية أقيمت على أنقاض مدرسة

رام الله ــ صوت المواطن ــ صادرت السلطات الإسرائيلية خيماً أقيمت على أنقاض مدرسة هدمتها الأسبوع الماضي في منطقة الخليل، وفق ما أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

وقالت الوزارة في بيان: أقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي بالاعتداء للمرة الثانية على مدرسة زنوتا الأساسية المختلطة (التحدي 7)، التي تعرضت للهدم الأسبوع الماضي، حيث قامت قوات الاحتلال بمصادرة الخيام والأثاث الموجود على أنقاض المدرسة.

وذكر مدير التربية والتعليم العالي في الخليل محمد سامي أن الاحتلال سلب خياماً كانت تأوي 40 طالباً وطالبة من قرية زنوتا وسلب الأثاث الذي وفرته وزارة التربية والتعليم العالي لاستمرار المدرسة.

وعاد التلاميذ للمدرسة في صباح اليوم التالي للهدم، لكن ليتلقوا دروسهم في خيام وليس في مبنى، قبل أن تزيلها السلطات الإسرائيلية.

وكانت المدرسة تخدم تجمعاً بدوياً في جنوب الخليل. ولم يصدر بيان من السلطات الإسرائيلية في شأن مصادرة الخيام.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: