?
 حملة توعوية بمرض السكري نظمتها كليتي الصيدلة والهندسة بجامعة عمان الاهلية       الرزاز يفتتح طريق "الملك سلمان بن عبد العزيز" .. و مصنعا للألبسة الجاهزة في الأزرق       رئيس مجلس الأعيان: التحديات الراهنة تحتاج لنهج اقتصادي جديد       "الصناعة و التجارة" تعلن تفاصيل تعديل قرار تبسيط قواعد المنشأ       وزارة المالية توقف شراء المركبات الحكومية       إصدار 373 ألف شهادة عدم محكومية منذ بداية العام       5,5 مليون "اموال مهدورة" امام جنايات عمان      

حالة الطقس :ارتفاع درجات الحرارة مع بقاء الاجواء ربيعية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الثلاثاء، مع بقاء الاجواء ربيعية دافئة في المرتفعات والبادية، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، يطرأ ارتفاع قليل اخر على الحرارة الاربعاء، لتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-7) درجات مئوية، حيث الأجواء تكون دافئة في المرتفعات، وحارة نسبياً في العاصمة عمان والبادية وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اما الخميس، فان الأجواء تبقى دافئة في المرتفعات، وحارة نسبياً في العاصمة عمان والبادية وحارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 29- 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28- 17 والمناطق الجنوبية 27 - 13 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 24 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: