?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

وفد برلماني بلغاري يزور مؤسسة التدريب المهني

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات الثلاثاء وفدا من مجلس النواب البلغاري بحضور رئيس لجنة الصداقة الاردنية البلغارية البرلمانية النائب مجحم الصقور والقنصل الفخري لدى بلغاريا الدكتور حسن البرماوي.

وعرض قطيشات لتجربة المؤسسة في إعداد القوى العاملة، وانجازاتها ومشاريعها بالتعاون مع عدد من المنظمات الدولية، مثل جايكا اليابانية، و"جي آي زد" الألمانية، وكير العالمية، ومؤسسة انقاذ الطفل، بهدف تطوير المناهج ورفع المهارات التدريبية.

ولفت الى البرامج التدريبية التي تنظمها المؤسسة ضمن مستويات العمل المهني والماهر ومحدد المهارة، بالإضافة الى البرامج الأخرى لمؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

واشاد النائب الصقور بالتعاون مع المؤسسة في توفير فرص تدريب للباحثين عن العمل تساعدهم على مواجهة التحديات في هذا المجال.

وعرض الوفد البلغاري لعملية التدريب المهني في بلادهم، وتوجه الحكومة البلغارية لتشغيل الشباب هناك من خلال مشاريع متنوعة يدعمها الاتحاد الأوروبي.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: