?
 أوامر سعودية جديدة بشأن الأجانب في أراضيها       الجيش اليمني يعثر على ألغام بحرية حوثية قبالة حجة       أعلى سلطة رقابية بتونس تفضح "المال الأسود" لحركة النهضة       نائب أوباما يترشح رسمياً للانتخابات.. وترمب يغرد: أهلاً بالنعسان       النائب العام السعودي يوجه بالقبض على شاب حرق سيارة في الطائف...فيديو       لصعوبة حضور الأعضاء... النواب الليبي يؤجل جلسته المقررة الاثنين المقبل       الجيش الليبي يعلن عن اسم وجنسية طيار أجنبي بعد إسقاط طائرته في طرابلس      

وفد برلماني بلغاري يزور مؤسسة التدريب المهني

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى مدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات الثلاثاء وفدا من مجلس النواب البلغاري بحضور رئيس لجنة الصداقة الاردنية البلغارية البرلمانية النائب مجحم الصقور والقنصل الفخري لدى بلغاريا الدكتور حسن البرماوي.

وعرض قطيشات لتجربة المؤسسة في إعداد القوى العاملة، وانجازاتها ومشاريعها بالتعاون مع عدد من المنظمات الدولية، مثل جايكا اليابانية، و"جي آي زد" الألمانية، وكير العالمية، ومؤسسة انقاذ الطفل، بهدف تطوير المناهج ورفع المهارات التدريبية.

ولفت الى البرامج التدريبية التي تنظمها المؤسسة ضمن مستويات العمل المهني والماهر ومحدد المهارة، بالإضافة الى البرامج الأخرى لمؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

واشاد النائب الصقور بالتعاون مع المؤسسة في توفير فرص تدريب للباحثين عن العمل تساعدهم على مواجهة التحديات في هذا المجال.

وعرض الوفد البلغاري لعملية التدريب المهني في بلادهم، وتوجه الحكومة البلغارية لتشغيل الشباب هناك من خلال مشاريع متنوعة يدعمها الاتحاد الأوروبي.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: