?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

افتتاح مركز دفاع مدني المنطقة الحرة بالزرقاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ افتتح مدير عام الدفاع المدني العام اللواء مصطفى عبدربه البزايعة   الثلاثاء، مركز دفاع مدني المنطقة الحرة في محافظة الزرقاء، بحضور محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران وعدد من نواب ومسؤولي ووجهاء المحافظة.

وجاء استحداث هذا المركز بهدف تغطية منطقة الاختصاص بخدمات الدفاع المدني لتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة في التعامل مع الحوادث ولضمان توفير مقومات البيئة الاستثمارية الآمنة البعيدة عن المخاطر داخل المناطق الحرة.

وأكد مدير دفاع مدني الزرقاء في كلمة له خلال الحفل، ان إنشاء هذا المركز جاء تنفيذاً للخطة التطويرية الشاملة لجهاز الدفاع المدني وللارتقاء بأدائه الميداني من خلال التوسع الأفقي في تقديم خدماته وجسر المسافات بين مراكز الدفاع المدني المنتشرة في محافظة الزرقاء ما يسهم في سرعة التعامل مع الحوادث والتقليل من نتائجها المؤسفة.

وأكد مدير عام المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المهندس أحمد الحلايقة ان المجموعة الأردنية للمناطق الحرة تعتبر ذراع الدولة الاستثماري في تطوير المناطق الحرة والتنموية، وتعمل على إزالة العقبات التي تواجه التنمية بتوفير بنية تحتية متكاملة.

واشار إلى ان إيجاد مركز دفاع مدني ضمن المنطقة الحرة يجسد حلقة من حلقات التكامل في الحفاظ على أمن الاستثمارات وتقديم الخدمة بالشراكة مع باقي الأجهزة الأمنية ومؤسسات الدولة لتحقيق بيئة استثمارية آمنة مستدامة جاذبة لاستثمارات جديدة تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.

يشار إلى ان استراتيجية المديرية ورؤيتها المستقبلية تسعى لاستحداث المزيد من مواقع الدفاع المدني مواكبة للنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في المجالات كافة، وخصوصاً في المناطق التي تشهد كثافة سكانية وتجمعات صناعية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: