?
 هموم المواطِن واهتمام ملك .... بقلم : يوسف الحمدني       صوتوا للشاعر الاردني صالح الهقيش الصخري في "شاعر المليون"       الاردن يحصل على شهادة التميز الدولي في السلامة الجوية        شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية       الغزاوي: "عراق الامير السياحي" بصمة مميزة على الخارطة السياحية والدينية       تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء       السفير البريطاني يؤكد اهمية التعاون العلمي بين بلاده والاردن      

وفد من وكالة الأنباء العمانية يزور "بترا"

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى مدير عام وكالة الانباء الاردنية بالوكالة الدكتور محمد العمري الثلاثاء وفدا إعلاميا من وكالة الانباء العمانية يزور المملكة حاليا في اطار التعاون الإعلامي بين الوكالتين.

واكد العمري أهمية زيادة التعاون الثنائي في المجالات الإعلامية والتدريبية والفنية وتبادل الخبرات لدعم مسيرة الإعلام في البلدين الشقيقين، بما يسهم في تحسين مهنية الاخبار وبما يتوافق مع التطورات التقنية الحديثة.

وأشاد بالعلاقات المتطورة والتعاون القائم بين الوكالتين في مختلف المجالات الإعلامية، وفي اطار اتحاد وكالات الانباء العربية (فانا)،حيث يتم نشر العديد من المواضيع الاقتصادية والسياحية والثقافي في الوكالتين.

واطلع الوفد العماني برئاسة طلال بن محمد المعمري على برامج الوكالة المختلفة وخططها والبرامج التي تقدم للمجتمع المحلي وما يتعلق بالجوانب الثقافية والسياحية والتراثية، كما اطلع على أعمال وأنشطة المديريات في الوكالة.

وجال الوفد في مختلف مديريات واقسام الوكالة واطلع على آليات العمل الصحفي والفني.

وزار الوفد العماني وزارة الثقافة والمكتبة الوطنية والمتحف الوطني، وسيقوم خلال الزيارة بإعداد تقارير عن بعض المناطق السياحية بالمملكة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: