?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

وزير الثقافة يلتقي مدير عام الألكسو

عمّان ــ صوت المواطن ــ بحث وزير الثقافة نبيه شقم الثلاثاء مع المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" سعود هلال الحربي، آفاق التعاون بين الجانبين.

وثمن الحربي جهود المملكة في الحفاظ على التراث المادي وغير المادي والمتميزة بالجدية والعمل الدؤوب.

واشاد خلال اللقاء، الذي حضره مدير عام دائرة الآثار العامة منذر القمحاوي، ومستشار وزير الثقافة الدكتور احمد راشد، بالخبرات الاردنية في قطاعات الثقافة والآثار المتميزة بمساهمتها في بناء قدرات الدول العربية.

يشار الى ان الدكتور الحربي يشارك بفعاليات مؤتمر "الدورة الثالثة والعشرين لمؤتمر الآثار والتراث الحضاري في الوطن العربي، الذي تعقده المنظمة العربية في عمان تحت عنوان "التقنيات الحديثة في برامج ومشاريع التعريف بالممتلكات الثقافية في الوطن العربي والتوعية بضرورة الحفاظ عليها".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: