?
 هموم المواطِن واهتمام ملك .... بقلم : يوسف الحمدني       صوتوا للشاعر الاردني صالح الهقيش الصخري في "شاعر المليون"       الاردن يحصل على شهادة التميز الدولي في السلامة الجوية        شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية       الغزاوي: "عراق الامير السياحي" بصمة مميزة على الخارطة السياحية والدينية       تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء       السفير البريطاني يؤكد اهمية التعاون العلمي بين بلاده والاردن      

وزير الثقافة يلتقي مدير عام الألكسو

عمّان ــ صوت المواطن ــ بحث وزير الثقافة نبيه شقم الثلاثاء مع المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو" سعود هلال الحربي، آفاق التعاون بين الجانبين.

وثمن الحربي جهود المملكة في الحفاظ على التراث المادي وغير المادي والمتميزة بالجدية والعمل الدؤوب.

واشاد خلال اللقاء، الذي حضره مدير عام دائرة الآثار العامة منذر القمحاوي، ومستشار وزير الثقافة الدكتور احمد راشد، بالخبرات الاردنية في قطاعات الثقافة والآثار المتميزة بمساهمتها في بناء قدرات الدول العربية.

يشار الى ان الدكتور الحربي يشارك بفعاليات مؤتمر "الدورة الثالثة والعشرين لمؤتمر الآثار والتراث الحضاري في الوطن العربي، الذي تعقده المنظمة العربية في عمان تحت عنوان "التقنيات الحديثة في برامج ومشاريع التعريف بالممتلكات الثقافية في الوطن العربي والتوعية بضرورة الحفاظ عليها".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: