?
 المسماري: سلاحنا الجوي حقق السيادة في المنطقة الغربية بالكامل        السعودية... والد أحد ضحايا سريلانكا يكشف تفاصيل آخر لقاء بينهما       مصر تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة الأنظمة الداعمة للإرهاب       ماكرون: لن نتهاون في مواجهة "الإسلام السياسي"       مئات آلاف السودانيين يطالبون بحكومة مدنية في اعتصام القيادة       سريلانكا تخفض بشكل كبير جدا عدد قتلى المذبحة.. وتعترف بالخطأ       "طفلة بطلة".. رعت شقيقها لأيام بعد مقتل الأم وانتحار الأب      

تيار الاحزاب الاصلاحية يؤكد أهمية محاور خطاب الملك بالقمة العربية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعرب تيار الأحزاب الإصلاحية في بيان أصدره الثلاثاء عن اعتزازه و تقديره للخطاب الذي وجهه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في القمة العربية التي عقدت في مدينة الظهران في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد التيار أهمية المحاور التي تناولها الخطاب وتضمنت أهم القضايا المركزية للأمتين العربية و الإسلامية و أبرزها القضية الفلسطينية و القدس و الحرب على الإرهاب و تعزيز العمل العربي المشترك.

وأعرب تيار الأحزاب الإصلاحية عن بالغ التقدير للدور العظيم الذي قاده جلالة الملك في تحقيق إجماع دولي ضد قرار الإدارة الأميركية بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأن السلام الشامل العادل هو الطريق الأمثل لحل كافة القضايا العالقة.

كما ثمن التيار الجهود العظيمة التي يبذلها جلالته تجاه القدس نيابة عن الأمتين العربية والإسلامية، التي تأتي ضمن الحق التاريخي في الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية و المسيحية في القدس.

يشار إلى أن التيار يضم حزب المستقبل الأردني / الأنصار/ البلد الأمين / العدالة الاجتماعية/جبهة العمل الوطني/ الاتحاد الوطني و حزب المحافظين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: