?
 هموم المواطِن واهتمام ملك .... بقلم : يوسف الحمدني       صوتوا للشاعر الاردني صالح الهقيش الصخري في "شاعر المليون"       الاردن يحصل على شهادة التميز الدولي في السلامة الجوية        شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية       الغزاوي: "عراق الامير السياحي" بصمة مميزة على الخارطة السياحية والدينية       تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء       السفير البريطاني يؤكد اهمية التعاون العلمي بين بلاده والاردن      

تيار الاحزاب الاصلاحية يؤكد أهمية محاور خطاب الملك بالقمة العربية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعرب تيار الأحزاب الإصلاحية في بيان أصدره الثلاثاء عن اعتزازه و تقديره للخطاب الذي وجهه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في القمة العربية التي عقدت في مدينة الظهران في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد التيار أهمية المحاور التي تناولها الخطاب وتضمنت أهم القضايا المركزية للأمتين العربية و الإسلامية و أبرزها القضية الفلسطينية و القدس و الحرب على الإرهاب و تعزيز العمل العربي المشترك.

وأعرب تيار الأحزاب الإصلاحية عن بالغ التقدير للدور العظيم الذي قاده جلالة الملك في تحقيق إجماع دولي ضد قرار الإدارة الأميركية بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأن السلام الشامل العادل هو الطريق الأمثل لحل كافة القضايا العالقة.

كما ثمن التيار الجهود العظيمة التي يبذلها جلالته تجاه القدس نيابة عن الأمتين العربية والإسلامية، التي تأتي ضمن الحق التاريخي في الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية و المسيحية في القدس.

يشار إلى أن التيار يضم حزب المستقبل الأردني / الأنصار/ البلد الأمين / العدالة الاجتماعية/جبهة العمل الوطني/ الاتحاد الوطني و حزب المحافظين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: