?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

الخميس المقبل آخر موعد للاشتراك في صيفية التوجيهي للعام 2018

عمّان ــ صوت المواطن ــ ينتهي يوم الخميس المقبل تقديم طلبات الاشتراك لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية لعام 2018، بحسب الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد.

وقال الجلاد، إن الخميس التاسع عشر من شهر نيسان الحالي، هو آخر موعد للتقدم للاشتراك في الامتحان للراغبين من طلبة الدراسة الخاصة الجدد، والطلبة غير مستكملي متطلبات النجاح في الدورات السابقة، والطلبة الذين استنفدوا حقهم في التقدم لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للأعوام من 2010 ولغاية 2018 من الطلبة غير المستكملين لمتطلبات النجاح في خمسة مباحث فما دون.

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق اعتماد البرنامج النهائي لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة في دورته الصيفية للعام 2018 لجميع الفروع.

وتبدأ الامتحانات بموجب البرنامج النهائي والمعتمد يوم السبت 30 حزيران المقبل وتنتهي يوم الثلاثاء 17 تموز الذي يليه، بحيث تبدأ الجلسة الأولى للامتحان الساعة العاشرة صباحا، فيما تبدأ الجلسة الثانية الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا.

كما يبدأ امتحان التدريب العملي للفروع المهنية يوم السبت 28 من شهر نيسان الحالي ويستمر لغاية مساء يوم الخميس الثالث من شهر أيار المقبل ولمدة خمسة ايام. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: