?
 هموم المواطِن واهتمام ملك .... بقلم : يوسف الحمدني       صوتوا للشاعر الاردني صالح الهقيش الصخري في "شاعر المليون"       الاردن يحصل على شهادة التميز الدولي في السلامة الجوية        شركات اردنية تبحث عن فرص اقتصادية بالسوق الاثيوبية       الغزاوي: "عراق الامير السياحي" بصمة مميزة على الخارطة السياحية والدينية       تنقلات بين ضباط الامن العام .. اسماء       السفير البريطاني يؤكد اهمية التعاون العلمي بين بلاده والاردن      

الرئيس النمساوي يزور الجامع الحسيني ويتجول في وسط عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ زار الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين، ترافقه السيدة عقيلته الجامع الحسيني في وسط عمان الثلاثاء، وإطلع على المسجد من الداخل والخارج وإستمع إلى إيجاز عن تاريخه.

كما تجول في شوارع الملك فيصل والسعادة وبيت سيرا، ودخل خلال الجولة إلى كشك الثقافة العربية وكشك الطليعة الثقافي وإطلع على الكتب المعروضة فيها، وتناول الكنافة العربية الأصيلة في حلويات حبيبة.

وزار الرئيس النمساوي الذي يقوم بزيارة رسمية الى المملكة، المبنى الاول للبريد الذي بني عام 1924 وزار ديوان الدوق الذي يقع في أقدم بناية بوسط عمان، وشاهد الصور التراثية المعروضة فيه وتبين عمان القديمة وإرثها الحضاري والثقافي، وتمتاز بالعلم والتاريخ والفن الرائع، وأصالة العمران في عمان.

 


ورافقه خلال الزيارة والجولة السفير الأردني في النمسا، والسفير النمساوي في عمان وأركان السفارة.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: