?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

الرئيس النمساوي يزور الجامع الحسيني ويتجول في وسط عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ زار الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين، ترافقه السيدة عقيلته الجامع الحسيني في وسط عمان الثلاثاء، وإطلع على المسجد من الداخل والخارج وإستمع إلى إيجاز عن تاريخه.

كما تجول في شوارع الملك فيصل والسعادة وبيت سيرا، ودخل خلال الجولة إلى كشك الثقافة العربية وكشك الطليعة الثقافي وإطلع على الكتب المعروضة فيها، وتناول الكنافة العربية الأصيلة في حلويات حبيبة.

وزار الرئيس النمساوي الذي يقوم بزيارة رسمية الى المملكة، المبنى الاول للبريد الذي بني عام 1924 وزار ديوان الدوق الذي يقع في أقدم بناية بوسط عمان، وشاهد الصور التراثية المعروضة فيه وتبين عمان القديمة وإرثها الحضاري والثقافي، وتمتاز بالعلم والتاريخ والفن الرائع، وأصالة العمران في عمان.

 


ورافقه خلال الزيارة والجولة السفير الأردني في النمسا، والسفير النمساوي في عمان وأركان السفارة.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: