?
 مصر تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة الأنظمة الداعمة للإرهاب       ماكرون: لن نتهاون في مواجهة "الإسلام السياسي"       مئات آلاف السودانيين يطالبون بحكومة مدنية في اعتصام القيادة       سريلانكا تخفض بشكل كبير جدا عدد قتلى المذبحة.. وتعترف بالخطأ       "طفلة بطلة".. رعت شقيقها لأيام بعد مقتل الأم وانتحار الأب       فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية       محمد بن راشد: الصين تغير خريطة الاقتصاد العالمي ونحن أكبر شركائها      

الرئيس النمساوي يزور الجامع الحسيني ويتجول في وسط عمان

عمّان ــ صوت المواطن ــ زار الرئيس النمساوي الكسندر فان دير بيلين، ترافقه السيدة عقيلته الجامع الحسيني في وسط عمان الثلاثاء، وإطلع على المسجد من الداخل والخارج وإستمع إلى إيجاز عن تاريخه.

كما تجول في شوارع الملك فيصل والسعادة وبيت سيرا، ودخل خلال الجولة إلى كشك الثقافة العربية وكشك الطليعة الثقافي وإطلع على الكتب المعروضة فيها، وتناول الكنافة العربية الأصيلة في حلويات حبيبة.

وزار الرئيس النمساوي الذي يقوم بزيارة رسمية الى المملكة، المبنى الاول للبريد الذي بني عام 1924 وزار ديوان الدوق الذي يقع في أقدم بناية بوسط عمان، وشاهد الصور التراثية المعروضة فيه وتبين عمان القديمة وإرثها الحضاري والثقافي، وتمتاز بالعلم والتاريخ والفن الرائع، وأصالة العمران في عمان.

 


ورافقه خلال الزيارة والجولة السفير الأردني في النمسا، والسفير النمساوي في عمان وأركان السفارة.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: