?
 العاهل الاردني خلال لقائه رئيس وأعضاء كتلة وطن النيابية: أهم شيء هو خدمة الأردنيين وتحسين أوضاعهم المعيشية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       الأردن.. انطلاق الاجتماعات اليمنية حول الأسرى فى عمّان       رئيس دولة الإمارات يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية القمر المتحدة      
 تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة والبنوك الاردنية غداً حتى العاشرة صباحاً      

نشرة الأحوال الجوية : ارتفاع على درجات الحرارة الأربعاء وامطار السبت

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الاربعاء، بحيث تسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (7-8) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول بعد الظهر إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس حارة نسبياً في عمان والبادية والسهول، وحارة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس الجمعة، وتسود أجواء معتدلة في عمان والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

ويطرأ يوم السبت انخفاض قليل على درجات الحرارة، بحيث تعود حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء معتدلة في عمان والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت، وتظهر الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع وجود فرصة لسقوط زخات محلية ومتفرقة من المطر بإذن الله، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان ما بين 14 و31 درجة مئوية والمناطق الشمالية ما بين 17 و30 والمناطق الجنوبية 15 و31 وفي العقبة 20 و38 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: