?
 الصفدي يبحث في المغرب تنفيذ اتفاقيات التعاون الأردنية المغربية       تنظيم قيود مدنية للاسر من ابناء غزة وابناء الاردنيات للاستفادة من دعم الخبز       السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية       إعفاء شركات التخليص في حدود معبر جابر من رسوم ترخيص البلدية والنقابة       القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل       اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"       الأمن يحقق ببلاغ حول محاولة إجبار طفلتين على الصعود بمركبة في بني كنانة      

برلين تستعد لتعطيل قنبلة من الحرب الأخيرة بعملية إخلاء كثيفة

برلين ــ صوت المواطن ــ أعلنت الشرطة (الأربعاء) أنه من المقرر القيام بعملية إخلاء كثيفة يوم (الجمعة) المقبل في وسط برلين بعد العثور على قنبلة تزن نصف طن وتعود إلى الحرب العالمية الثانية قرب المحطة المركزية.

وقال متحدث باسم الشرطة إن المحطة المركزية في برلين، ووزارتي الاقتصاد والنقل وسفارات، وكذلك مستشفى الجيش الألماني والمجمع الذي يجري بناؤه لأجهزة الاستخبارات الألمانية، معنية بهذه العملية.

وتقع مبان سكنية ومتاحف ومكاتب أيضا، في المحيط الأمني، لكن «من المبكر» تحديد عدد الأشخاص الذين سيشملهم الإجلاء الذي سيبدأ في الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش.

وسيشهد النقل عبر السكك الحديد من وإلى برلين اضطرابا كبيرا، لأن هاوتبانهوف، المحطة الأساسية في العاصمة، تقع في وسط هذا المحيط. وحتى ظهر (الأربعاء) لم تصدر الشركة الوطنية للسكك الحديد، دويتشه باهن، أي بيان يتعلق بهذا الموضوع.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: