?
 الأردن يدين إغلاق السلطات الإسرائيلية لأبواب المسجد الأقصى       الطراونة يدعو "الأطباء" التراجع عن قرارها واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد       الجوازات تواصل عملها في "مكتب الخدمة المستعجلة والمطار" خلال عطلة العيد       بورصة عمان تنخفض بنسبة 0.27 بالمائة في أسبوع       المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي       وزارة الطاقة تقدم خدمة الحصول على المعلومات الكترونيا       انطلاق قافلة المصابين العسكريين لأداء الحج      

برلين تستعد لتعطيل قنبلة من الحرب الأخيرة بعملية إخلاء كثيفة

برلين ــ صوت المواطن ــ أعلنت الشرطة (الأربعاء) أنه من المقرر القيام بعملية إخلاء كثيفة يوم (الجمعة) المقبل في وسط برلين بعد العثور على قنبلة تزن نصف طن وتعود إلى الحرب العالمية الثانية قرب المحطة المركزية.

وقال متحدث باسم الشرطة إن المحطة المركزية في برلين، ووزارتي الاقتصاد والنقل وسفارات، وكذلك مستشفى الجيش الألماني والمجمع الذي يجري بناؤه لأجهزة الاستخبارات الألمانية، معنية بهذه العملية.

وتقع مبان سكنية ومتاحف ومكاتب أيضا، في المحيط الأمني، لكن «من المبكر» تحديد عدد الأشخاص الذين سيشملهم الإجلاء الذي سيبدأ في الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش.

وسيشهد النقل عبر السكك الحديد من وإلى برلين اضطرابا كبيرا، لأن هاوتبانهوف، المحطة الأساسية في العاصمة، تقع في وسط هذا المحيط. وحتى ظهر (الأربعاء) لم تصدر الشركة الوطنية للسكك الحديد، دويتشه باهن، أي بيان يتعلق بهذا الموضوع.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: