?
 تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية .. صور       لبنان لسوريا : القانون 10 قد يعيق عودة اللاجئين       فيات كرايسلر تستدعي 4.8 مليون سيارة بأمريكا بسبب عيب في مثبت السرعة       جمعية إسناد المرأة والمجتمع المحلي الخيرية للنهوض بالمجتمع       القبض على المعتدين على رقباء سير بعمان       وفاة شخصين وثلاثة مفقودين نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها محافظة ظفار العمانية       منتدى الاستراتيجيات يدعو لمراجعة مشروع "ضريبة الدخل"      

برلين تستعد لتعطيل قنبلة من الحرب الأخيرة بعملية إخلاء كثيفة

برلين ــ صوت المواطن ــ أعلنت الشرطة (الأربعاء) أنه من المقرر القيام بعملية إخلاء كثيفة يوم (الجمعة) المقبل في وسط برلين بعد العثور على قنبلة تزن نصف طن وتعود إلى الحرب العالمية الثانية قرب المحطة المركزية.

وقال متحدث باسم الشرطة إن المحطة المركزية في برلين، ووزارتي الاقتصاد والنقل وسفارات، وكذلك مستشفى الجيش الألماني والمجمع الذي يجري بناؤه لأجهزة الاستخبارات الألمانية، معنية بهذه العملية.

وتقع مبان سكنية ومتاحف ومكاتب أيضا، في المحيط الأمني، لكن «من المبكر» تحديد عدد الأشخاص الذين سيشملهم الإجلاء الذي سيبدأ في الساعة 7:00 بتوقيت غرينتش.

وسيشهد النقل عبر السكك الحديد من وإلى برلين اضطرابا كبيرا، لأن هاوتبانهوف، المحطة الأساسية في العاصمة، تقع في وسط هذا المحيط. وحتى ظهر (الأربعاء) لم تصدر الشركة الوطنية للسكك الحديد، دويتشه باهن، أي بيان يتعلق بهذا الموضوع.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: