?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

إسرائيل قصفت منظومة دفاع جوي إيرانية متطورة بسوريا

واشنطن ــ صوت المواطن ــ قالت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية نقلا عن مسؤولين بالاستخبارات إن الغارة الإسرائيلية على قاعدة تيفور الجوية في سوريا الأسبوع الماضي، قد استهدفت منظومة دفاع جوي إيرانية متطورة، وليس مجرد هجوم على طائرة من دون طيار.

وأفادت الصحيفة في تقريرها المنشور (الأربعاء) أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد أعطى الأوامر بشن الهجوم بعدما تحدث مع الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وذلك على أمل منع إيران من استخدام بطارية مضادة للطائرات ضد المقاتلات الإسرائيلية التي تنفذ غارات بسوريا.

واعترف مسؤول عسكري إسرائيلي في تصريحات صحافية مطلع هذا الأسبوع باستهداف بلاده لقاعدة تيفور، وقال: «إنها المرة الأولى التي نهاجم فيها أهدافا إيرانية حية من منشآت وأشخاص».





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: