?
 ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الأردن       اجواء حارة اليوم الاحد وغير مستقرة الاثنين       بيل المذهل يسقط ليفربول ويهدي ريال مدريد لقبه الثالث على التوالي       درعا.. إلاّ هذا .... بقلم : صالح القلاب        دويلة أميركية جنوب سوريا .... بقلم : ماهر ابو طير       الجوع.. المرض.. الخوف.. آفات تحاربها المبادرات الملكية .... بقلم : بلال حسن التل        لماذا نعارض تعديلات قانون الجرائم الإلكترونية؟ .... بقلم : نضال منصور      

إسرائيل قصفت منظومة دفاع جوي إيرانية متطورة بسوريا

واشنطن ــ صوت المواطن ــ قالت صحيفة وول ستريت جورنال الأميركية نقلا عن مسؤولين بالاستخبارات إن الغارة الإسرائيلية على قاعدة تيفور الجوية في سوريا الأسبوع الماضي، قد استهدفت منظومة دفاع جوي إيرانية متطورة، وليس مجرد هجوم على طائرة من دون طيار.

وأفادت الصحيفة في تقريرها المنشور (الأربعاء) أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد أعطى الأوامر بشن الهجوم بعدما تحدث مع الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وذلك على أمل منع إيران من استخدام بطارية مضادة للطائرات ضد المقاتلات الإسرائيلية التي تنفذ غارات بسوريا.

واعترف مسؤول عسكري إسرائيلي في تصريحات صحافية مطلع هذا الأسبوع باستهداف بلاده لقاعدة تيفور، وقال: «إنها المرة الأولى التي نهاجم فيها أهدافا إيرانية حية من منشآت وأشخاص».





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: