?
  ترشيح أحمد البلوشي سفيرا للامارات في الاردن       أبو ديه رئيساً للتشريفات في الديوان الملكي الاردني       العاهل الاردني خلال لقائه رئيس وأعضاء كتلة وطن النيابية: أهم شيء هو خدمة الأردنيين وتحسين أوضاعهم المعيشية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      
 جمعية خيرية أردنية رسمية تفتح المجال لقبول التبرعات من الدول العربية والاجنبية لتوزيعها على الأسر العفيفة .. التواصل 785914189 ــــ 00962      

ولي العهد يتفقد خدمات دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي

عمّان ــ صوت المواطن ــ زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الخميس، دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي الهاشمي، التي تعنى بمنح الإعفاءات الطبية للمواطنين الأردنيين غير المؤمنين صحيا، وتقديم المساعدات المالية للمحتاجين، وخدمات أخرى تمس احتياجات المواطنين.

واطلع سموه على الخدمات التي تقدمها دائرة خدمة الجمهور، التي تستقبل ما يقارب 1000 مراجع يومياً، فيما تمنح اعفاءات طبية لنحو 750 مواطنا بشكل يومي، ويتم إنجازها خلال فترة وجيزة.

واستمع سموه إلى إيجاز من مدير دائرة خدمة الجمهور خليل العبداللات وعدد من كوادر الدائرة، تناول الإجراءات التي تتبعها الدائرة لتقديم الخدمات من خلال الربط الإلكتروني مع المؤسسات الوطنية ذات العلاقة، وفق أحدث النظم الإدارية والفنية وأفضل الممارسات في مجال الإدارة والخدمات الاجتماعية.

 


وأكد سمو ولي العهد أهمية مواصلة تقديم أفضل الخدمات لمراجعي الدائرة، معربا عن تقديره في الوقت ذاته للجهود التي يبذلها كوادرها في إنجاز معاملات المواطنين، وفق أسس تحقق معايير الشفافية والعدالة.

وجال سمو ولي العهد، خلال الزيارة، في أقسام المساعدات المالية والدراسات الاجتماعية، والإعفاءات الطبية، وتابع سير العمل وخطوات تقديم الطلب وحتى إنجازه.

 


وتبادل سموه الحديث مع عدد من المراجعين حول مستوى الخدمات والإجراءات المقدمة لهم، والذين بدورهم عبروا عن تقديرهم لما تقدمه دائرة خدمة الجمهور من خدمات وتسهيلات تعنى باحتياجاتهم الصحية والاجتماعية.

 


ويقوم على إدارة دائرة خدمة الجمهور، التي أنشئت بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني، كوادر من موظفي الديوان الملكي الهاشمي، والأطباء المنتدبون من الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة.

ورافق سموه في الزيارة، مستشار جلالة الملك، مدير مكتب جلالته، وأمين عام الديوان الملكي الهاشمي.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: