?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

اصابة فردين من طاقم دورية نجدة اربد .. و ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية.. و وفاة نزيل اربعيني بسجن الزرقاء

محافظات ــ صوت المواطن ــ أصيب رجلا أمن بإصابات متوسطة "اثر الاعتداء عليهما من قبل ثلاثة أشخاص داخل مركبة أثناء محاولة دورية الشرطة التحقق من منهم"، بحسب بيان لمديرية الأمن العام.

وقال البيان ان "احدى دوريات النجدة في اربد اشتبهت مساء الجمعة بإحدى المركبات وبداخلها ثلاثة اشخاص وسيدة حيث رفض من بداخلها التوقف والامتثال لهم وتمت متابعتهم واجبارهم على التوقف"، مضيفا ان "هؤلاء الاشخاص قاوموا طاقم الدورية واعتدوا على احد افراد الدورية بواسطة اداة راضة، ما دفع احد طواقم الدورية بإطلاق عيارات نارية تجاههم، في وقت تم تعريز الدورية للسيطرة على الاشخاص واصطحابهم للمركز الامني".

واشار البيان الى "اصابة اثنين من طاقم الدورية تم اسعافهما للمستشفى وحالتهما متوسطة، كما اصيب اثنان من المضبوطين بعيارات نارية في منطقة القدمين وحالتهما متوسطة".

من ناحية أخرى نفذت مرتبات مديرية شرطة البادية الشمالية والامن الوقائي والبحث الجنائي مداهمات وحملات امنية لأوكار ومخابئ مجموعة من المطلوبين بقضايا السرقة والسلب والمخدرات والمتوارين عن انظار الشرطة منذ مدة طويلة ضمن اختصاص البادية الشمالية وفقا لمصدر امني.

واضاف المصدر، "بناء على معلومات استخبارية وردت لمرتبات الامن الوقائي والبحث الجنائي، تم تحديد أماكن عدد من المطلوبين امنيا وتنفيذ عدة مداهمات اسفرت عن ضبط سبعة مطلوبين بينهم اثنان من جنسية عربية بقضايا السرقة"، مشيرا الى ان احد المطلوبين مسجل بحقه 15 طلبا وضبط بحوزته مواد مخدرة في حين تبين وجود 11 طلبا بحق آخر .

وبين المصدر انه تم ايضا ضبط ثلاثة اشخاص آخرين بحوزتهم مواد مخدرة.

وفي الزرقاء توفي نزيل اربعيني في سجن الزرقاء السبت بعد نقله الى المستشفى اثر تدهور حالته الصحية، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن النزيل مريض بالسرطان، وجرى نقله الى المستشفى ليل الجمعة الا انه توفى داخله.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: