?
 العاهل الاردني خلال لقائه رئيس وأعضاء كتلة وطن النيابية: أهم شيء هو خدمة الأردنيين وتحسين أوضاعهم المعيشية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       الأردن.. انطلاق الاجتماعات اليمنية حول الأسرى فى عمّان       رئيس دولة الإمارات يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية القمر المتحدة      
 تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة والبنوك الاردنية غداً حتى العاشرة صباحاً      

عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق

عمّان ــ صوت المواطن ــ اختارت مصممة الازياء العالمية هناء صادق العاصمة عمان، بداية لاطلاق معرضها الخاص بالازياء التراثية تحت عنوان "طلسمات".

وتضمن العرض الذي أقيم مساء الجمعة في فندق لاندمارك، 30 قطعة من الملبوسات والقبعات والحلي، دمجت فيها أصالة التاريخ والتراث القديم بالحداثة، حرصا على توظيف التصاميم التراثية القديمة وضمن عصور متعددة، مع ادخال الوان تناسب المرأة العصرية.

وتهتم صادق بالملابس القديمة متعددة الخطوط على القماش، وتضفي عليها اكسسوارات بجماليات عديدة وأبعاد ثقافية، حيث حظي الحفل بمتابعة كبيرة من المهتمين والإعلاميين.

يشار الى ان صادق شاركت في العديد من العروض والمهرجانات العالمية بدول اوروبية مثل فرنسا وايطاليا، وفي دول عربية وتحظى عروضها بمتابعة كبيرة.

كما اصدرت كتابا بعنوان "الحلي والأزياء العربية" منشورا بلغات: العربية والانجليزية والفرنسية، يركز على الازياء والحلي العربية في مختلف البلدان العربية ودمجها في زي واحد.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: