?
 العاهل الاردني خلال لقائه رئيس وأعضاء كتلة وطن النيابية: أهم شيء هو خدمة الأردنيين وتحسين أوضاعهم المعيشية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       الأردن.. انطلاق الاجتماعات اليمنية حول الأسرى فى عمّان       رئيس دولة الإمارات يتلقى رسالة خطية من رئيس جمهورية القمر المتحدة      
 تأخير دوام المؤسّسات الحكوميّة والبنوك الاردنية غداً حتى العاشرة صباحاً      

الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقعت سمو الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي، لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات إجراء الأبحاث السريرية المشتركة، ونقل التكنولوجيا في مجال الأشعة العلاجية، والاستفادة من خبرات معهد كوري المتميزة عالمياً في علاج السرطانات النادرة والدقيقة كسرطانات العيون.

ووقع المذكرة عن المعهد البروفيسور تيري فيليب.

وقالت سموها، في كلمة لها خلال الحفل، "تعتبر الأبحاث والشراكات مع أهم معاهد السرطان في العالم جزءاً مهما من رسالة مركز الحسين للسرطان الهادفة إلى توفير أحدث مستويات الرعاية الشمولية لمرضاه".

وحضر حفل التوقيع السفير الفرنسي دافيد بيرتولوتي، ومدير عام مركز الحسين للسرطان الدكتور عاصم منصور، ومدير عام مؤسسة الحسين للسرطان نسرين قطامش.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: