?
 تخريج الفوج التاسع والعشرين من طلبة مدارس الجامعة الثانوية .. صور       لبنان لسوريا : القانون 10 قد يعيق عودة اللاجئين       فيات كرايسلر تستدعي 4.8 مليون سيارة بأمريكا بسبب عيب في مثبت السرعة       جمعية إسناد المرأة والمجتمع المحلي الخيرية للنهوض بالمجتمع       القبض على المعتدين على رقباء سير بعمان       وفاة شخصين وثلاثة مفقودين نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها محافظة ظفار العمانية       منتدى الاستراتيجيات يدعو لمراجعة مشروع "ضريبة الدخل"      

إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ اصيب ثلاثة رجال امن عام، السبت، أثناء قيامهم بإخلاء فندق تعرض للحريق في محافظة العقبة بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن حريق شب فجر السبت داخل محل أسفل احد الفنادق في محافظة العقبة، مما ادى الى ضرورة إخلاء الفندق الذي كان يعم بالمواطنين وأطفالهم.

واضاف انه تمكنت مرتبات المركز الأمني وقسم السير من إخلاء الفندق المكون من 6 طوابق قبل وصول النيران لهم، وتم اخماد الحريق الذي الحق بعض الإضرار المادية، وأصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق نتيجة الدخان المتصاعد من الحريق.

وبين انه تم اسعاف المصابين الى المستشفى وتلقوا العلاج وغادروا وحالتهم العامة حسنة، بينما أسعف ثلاثة من رجال الأمن العام الى المستشفى نتيجة تعرضهم للاختناق وادخلوا للمستشفى للمراقبة وتلقو العلاج وغادروا.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: