?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة

العقبة ــ صوت المواطن ــ كتب محمد الخوالدة ــ اصيب ثلاثة رجال امن عام، السبت، أثناء قيامهم بإخلاء فندق تعرض للحريق في محافظة العقبة بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن حريق شب فجر السبت داخل محل أسفل احد الفنادق في محافظة العقبة، مما ادى الى ضرورة إخلاء الفندق الذي كان يعم بالمواطنين وأطفالهم.

واضاف انه تمكنت مرتبات المركز الأمني وقسم السير من إخلاء الفندق المكون من 6 طوابق قبل وصول النيران لهم، وتم اخماد الحريق الذي الحق بعض الإضرار المادية، وأصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق نتيجة الدخان المتصاعد من الحريق.

وبين انه تم اسعاف المصابين الى المستشفى وتلقوا العلاج وغادروا وحالتهم العامة حسنة، بينما أسعف ثلاثة من رجال الأمن العام الى المستشفى نتيجة تعرضهم للاختناق وادخلوا للمستشفى للمراقبة وتلقو العلاج وغادروا.

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: