?
 لبنان لسوريا : القانون 10 قد يعيق عودة اللاجئين       فيات كرايسلر تستدعي 4.8 مليون سيارة بأمريكا بسبب عيب في مثبت السرعة       جمعية إسناد المرأة والمجتمع المحلي الخيرية للنهوض بالمجتمع       القبض على المعتدين على رقباء سير بعمان       وفاة شخصين وثلاثة مفقودين نتيجة الحالة المدارية التي تعرضت لها محافظة ظفار العمانية       منتدى الاستراتيجيات يدعو لمراجعة مشروع "ضريبة الدخل"       الصرايرة يرعى احتفال "شباب الفحيص" بعيد الاستقلال      

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من مستشار الأمن القومي الأمريكي

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا السبت، من مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، تم خلاله استعراض علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وعدد من القضايا الإقليمية.

وجرى التأكيد، خلال الاتصال، على أهمية مواصلة التنسيق بين الأردن والولايات المتحدة تجاه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما جرى تناول المساعي المستهدفة التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية، ضمن مسار جنيف، وبما يحفظ وحدة وسلامة سوريا أرضا وشعبا.

وتم التأكيد على أهمية الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا، والتي تم التوصل إليها العام الماضي بعد الاتفاق الثلاثي بين الأردن والولايات المتحدة وروسيا.

الاتصال تناول أيضا جهود الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية، والتعاون الأردني الأمريكي بهذا الخصوص.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: