?
 الصفدي يبحث في المغرب تنفيذ اتفاقيات التعاون الأردنية المغربية       تنظيم قيود مدنية للاسر من ابناء غزة وابناء الاردنيات للاستفادة من دعم الخبز       السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية       إعفاء شركات التخليص في حدود معبر جابر من رسوم ترخيص البلدية والنقابة       القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل       اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"       الأمن يحقق ببلاغ حول محاولة إجبار طفلتين على الصعود بمركبة في بني كنانة      

الملك يتلقى اتصالا هاتفيا من مستشار الأمن القومي الأمريكي

عمّان ــ صوت المواطن ــ تلقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اتصالا هاتفيا السبت، من مستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون، تم خلاله استعراض علاقات الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وعدد من القضايا الإقليمية.

وجرى التأكيد، خلال الاتصال، على أهمية مواصلة التنسيق بين الأردن والولايات المتحدة تجاه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

كما جرى تناول المساعي المستهدفة التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية، ضمن مسار جنيف، وبما يحفظ وحدة وسلامة سوريا أرضا وشعبا.

وتم التأكيد على أهمية الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا، والتي تم التوصل إليها العام الماضي بعد الاتفاق الثلاثي بين الأردن والولايات المتحدة وروسيا.

الاتصال تناول أيضا جهود الحرب على الإرهاب، ضمن استراتيجية شمولية، والتعاون الأردني الأمريكي بهذا الخصوص.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: