?
 الأردن يدين إغلاق السلطات الإسرائيلية لأبواب المسجد الأقصى       الطراونة يدعو "الأطباء" التراجع عن قرارها واجتماع طارئ للصحة النيابية الأحد       الجوازات تواصل عملها في "مكتب الخدمة المستعجلة والمطار" خلال عطلة العيد       بورصة عمان تنخفض بنسبة 0.27 بالمائة في أسبوع       المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي       وزارة الطاقة تقدم خدمة الحصول على المعلومات الكترونيا       انطلاق قافلة المصابين العسكريين لأداء الحج      

إيران تحذر الإسرائيليين: صواريخنا وراءكم والبحر أمامكم

طهران ــ صوت المواطن ــ أعلنت طهران أن «صواريخها جاهزة للإطلاق»، ملوّحة بـ«استهداف المصالح الحيوية للأعداء في أي مكان». واعتبرت أن الإسرائيليين «محاصرون يعيشون في فم الثعبان»، مشيرة إلى أن لا مكان يفرّون إليه «سوى رمي أنفسهم في البحر».

وقال الجنرال حسين سلامي، نائب قائد «الحرس الثوري» الإيراني: «الأيادي على الزناد والصواريخ جاهزة للإطلاق في أي لحظة يريد العدو فيها تنفيذ أمر ضدنا، تعلّمنا أسلوب التغلّب على الأعداء، ويمكننا استهداف مصالحهم الحيوية في أي مكان».

واعتبر أن إيران أقوى من أي وقت في كل المجالات، في الاقتصاد والدفاع والسياسة والتأثير الإقليمي، وخاطب «الصهاينة» قائلاً: نعرفكم جيداً، وأنتم معرّضون لضرر كبير، إذ ليس لديكم عمق ولا نقطة ارتكاز.. أنتم محاصرون في أي مكان من الأراضي المحتلة، تعيشون في فم الثعبان، والمقاومة أقوى بكثير مما كانت في الماضي، و لا تعتقدوا بأن الحروب الجديدة ستكون مثل حرب تموز (في لبنان عام 2006) ، ليس لديكم مكان للفرار سوى رمي أنفسكم في البحر، لا تثقوا بقواعدكم الجوية فهي في مرمى النيران وستتعطل سريعاً، ولا تعقدوا آمالاً على أميركا وبريطانيا فلن يبقى لكم أثر عندما يصلون، لذلك لا تجروا حسابات خاطئة. في حال اندلاع حرب، كونوا على يقين بأنها ستؤدي إلى محوكم.. أنتم تشكّلون هدفاً ضئيلاً جداً، لا هدف أصغر منكم.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: