?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

الغزاوي: "عراق الامير السياحي" بصمة مميزة على الخارطة السياحية والدينية

عمّان ــ صوت المواطن ــ زار وزير المياه والري علي الغزاوي مشروع إقليم عراق الأمير السياحي، وأطلع على ما تم إنجازه من مراحل المشروع .

وأشاد الوزير بخطط ومشاريع أمانة عمان المتعلقة بتنشيط السياحة بالتعاون مع الجهات المعنية، واهتمامها بالمواقع السياحية والتاريخية والاثرية ولاسيما مشروعها الخاص بوضع اقليم عراق الامير على الخارطة السياحية والدينية على مستوى العالم، وما تم إنجازه من المشروع خاصة أعمال التوسعة للطريق الرئيس المؤدي الى الاقليم.

وعرض مدير المشروع المهندس محمد ابو زيتون لأهم ما تم إنجازه وفق خطة العمل المُعدة للمشروع، إضافة لعرض الاعمال المشتركة بين الأمانة والوزارة المتعلقة بتعارض قنوات المياه والعبارات في مجرى الطريق الرئيس المراد توسعته.

وأوعز الغزاوي الى المعنيين في الوزارة للتنسيق مع إدارة مشروع اقليم عراق الامير السياحي لإنجاز الاعمال المشتركة بينهما وفق الخطة المعُدة للعمل ما يساهم في إخراج المشروع الى حيز الوجود بأسرع وقت.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: