?
 مؤتمر لندن.. السماء لن تمطر ذهبا .... بقلم : د. محمد حسين المومني        الرئيس ترامب يصر على بناء جدار .... بقلم : جهاد الخازن       مزقونا وها هم يتمزقون .... بقلم : صالح القلاب        مرسيدس والرسائل الإيجابية .... بقلم : رضا العراقي       خبيزة أُم صالح .... بقلم : رشاد ابو داود       المارشال كان شاعراً .... بقلم : سمير عطا الله       الوطن والأمة والدولة .... بقلم : حمد الكعبي      

الغزاوي: "عراق الامير السياحي" بصمة مميزة على الخارطة السياحية والدينية

عمّان ــ صوت المواطن ــ زار وزير المياه والري علي الغزاوي مشروع إقليم عراق الأمير السياحي، وأطلع على ما تم إنجازه من مراحل المشروع .

وأشاد الوزير بخطط ومشاريع أمانة عمان المتعلقة بتنشيط السياحة بالتعاون مع الجهات المعنية، واهتمامها بالمواقع السياحية والتاريخية والاثرية ولاسيما مشروعها الخاص بوضع اقليم عراق الامير على الخارطة السياحية والدينية على مستوى العالم، وما تم إنجازه من المشروع خاصة أعمال التوسعة للطريق الرئيس المؤدي الى الاقليم.

وعرض مدير المشروع المهندس محمد ابو زيتون لأهم ما تم إنجازه وفق خطة العمل المُعدة للمشروع، إضافة لعرض الاعمال المشتركة بين الأمانة والوزارة المتعلقة بتعارض قنوات المياه والعبارات في مجرى الطريق الرئيس المراد توسعته.

وأوعز الغزاوي الى المعنيين في الوزارة للتنسيق مع إدارة مشروع اقليم عراق الامير السياحي لإنجاز الاعمال المشتركة بينهما وفق الخطة المعُدة للعمل ما يساهم في إخراج المشروع الى حيز الوجود بأسرع وقت.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: