?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

الاردن يحصل على شهادة التميز الدولي في السلامة الجوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلن رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو عن حصول الاردن على شهادة التميز في السلامة الجوية من منظمة الطيران المدني الدولي "الايكاو".

وفي تصريح صحفي، قال مستو: تلقينا رسالة رسمية من رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) تبلغنا باختيار المملكة لمنحها شهادة رئيس مجلس الإيكاو للتميز في السلامة الجوية إدراكاً من المنظمة للتطبيق الفعال لمعايير المنظمة الدولية وممارستها الخاصة بالرقابة على السلامة الجوية من هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني والتحسن الملموس والارتقاء بمستويات أداء السلامة الجوية الذي رصدته الإيكاو خلال عام 2017.

وأضاف ان هذه الشهادة تمنح للدول التي تحقق تقدماً ملحوظاً في الرقابة على السلامة الجوية، وتتحكم بمنح هذه الشهادة معايير تبنى على الشفافية والحياد ونتائج برنامج منظمة الطيران المدني الدولي للتدقيق في سلامة الطيران المدني.

وأشار إلى ان رئيس مجلس منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) وجه دعوة لرئيس مجلس مفوضي الهيئة لزيارة مقر المنظمة الدولية في مونتريال لاستلام شهادة التميز من خلال حفل سيقام لهذه الغاية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: