?
 الرئيس السيسي يصادق علي التعديلات التشريعية الجديدة        اعتقال قاطع الرؤوس في تنظيم داعش       مصادر تتحدث عن موعد سحب القوات من الحديدة       البنتاغون يكشف تفاصيل القوة الأميركية الباقية في سوريا       أشهر الخرافات التي تؤمن بها شعوب العالم       جامعة عمان الاهلية تحتفل بتخريج الفوج السادس والعشرين من طلبتها للفصل الدراسي الأول 2018-2019             
 حالة الطقس ودرجات الحرارة في العواصم والمدن العربية اليوم السبت 23-2-2019      

شالكه يفرط في تقدمه بهدفين ليتعادل مع كولونيا

برلين ــ صوت المواطن ــ فرّط شالكه في تقدمه بهدفين ليتعادل 2-2 مع كولونيا متذيل الترتيب الأحد لكنه بقي في المركز الثاني متقدما بنقطتين على أقرب ملاحقيه في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم قبل ثلاث مباريات من النهاية.

وتقدم شالكه عبر بريل ايمبولو ويفجين كونوبليانكا لكن ليوناردو بيتنكورت قلص الفارق لكولونيا في الدقيقة 26 قبل أن يخطف مارسيل ريسه التعادل في الدقيقة 83.

ويملك شالكه، الذي سدد أيضا في إطار المرمى، 56 نقطة متقدما بنقطتين على بروسيا دورتموند وسبع نقاط على هوفنهايم خامس الترتيب.

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ورغم حصول كولونيا على نقطة واحدة فإنه بحاجة لمعجزة لتفادي الهبوط إذ يملك 22 نقطة متأخرا بثماني نقاط عن المركز 16 المؤهل لملحق الصعود.

وفي وقت سابق ضمن أوجسبورج استمراره في دوري الأضواء بفوزه 2-صفر على ماينتس الذي يحتل المركز 15 برصيد 30 نقطة متساويا مع فولفسبورج صاحب المركز 14 وفرايبورج الذي يأتي في المركز 16.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: