?
 ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة       الأرض أردنية والمالك يهودي .... بقلم : فايز الفايز        حل "المصيبة" يا دولة الرئيس؟ .... بقلم : نضال منصور       التحديات تزيدنا إصراراً على الانتصار .... بقلم : يوسف الحمدني       

اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ أعلن جهاز الاستخبارات العامة في رام الله، أنه ألقى القبض في عملية دقيقة ومعقدة، على شبكة تسريب أراضٍ لمصلحة الاحتلال.

وأفاد الجهاز في بيان، بأن التحقيق مع الموقوفين أدى إلى معلومات مهمة وأدلة ووثائق تشير إلى عمليات تسريب أراضٍ للاحتلال في محافظات عدة، وأن الشبكة كانت بصدد تنفيذ الصفقات قبل إلقاء القبض على أفرادها.

وأضاف أنه «أوقف، بالشراكة مع جهات التخصص حالياً، الإجراءات كافة المتعلقة بالأراضي المستهدفة من هذه الجريمة»، منبّهاً الفلسطينيين إلى جهة «توخي الحذر تجاه أي عقود بيع أو وكالات تتم لأراضٍ تخصهم»، داعياً إياهم إلى التواصل معه «في حال الاشتباه بأي إجراء».





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: