?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل

القدس المحتلة ــ صوت المواطن ــ أعلن جهاز الاستخبارات العامة في رام الله، أنه ألقى القبض في عملية دقيقة ومعقدة، على شبكة تسريب أراضٍ لمصلحة الاحتلال.

وأفاد الجهاز في بيان، بأن التحقيق مع الموقوفين أدى إلى معلومات مهمة وأدلة ووثائق تشير إلى عمليات تسريب أراضٍ للاحتلال في محافظات عدة، وأن الشبكة كانت بصدد تنفيذ الصفقات قبل إلقاء القبض على أفرادها.

وأضاف أنه «أوقف، بالشراكة مع جهات التخصص حالياً، الإجراءات كافة المتعلقة بالأراضي المستهدفة من هذه الجريمة»، منبّهاً الفلسطينيين إلى جهة «توخي الحذر تجاه أي عقود بيع أو وكالات تتم لأراضٍ تخصهم»، داعياً إياهم إلى التواصل معه «في حال الاشتباه بأي إجراء».





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: