?
 اتركوا لنا بعض الحدائق آمنة .... بقلم : أحمد الشحماني       الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا        الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل       الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ       "التعليم العالي" تدرب كادرها على كشف تزوير الشهادات        إعادة تحديد السرعات المقررة على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد       الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج الدراسات القطاعية      

طقس ماطر حتى الجمعة وتحذيرات من تشكل السيول

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الأربعاء، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر بين الحين والآخر في مختلف مناطق المملكة، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

واعتباراً من ساعات الظهيرة يتوقع أن تكون زخات المطر غزيرة وعلى فترات ومصحوبة بالعواصف الرعدية، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شرقية تتحول بعد العصر إلى شمالية غربيةً وتكون معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة في شرق المملكة.

وتبقى الأجواء الخميس غائمة جزئياً إلى غائمة أحياناً، مع سقوط زخات من المطر بإذن الله بين الحين والآخر في أجزاء متفرقة من المملكة، ويتوقع أن تكون غزيرة على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة ومصحوبة بالبرق والرعد أحياناً ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتستمر حالة عدم الاستقرار الجوي على المملكة يوم الجمعة، وتكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتسقط بإذن الله زخات من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، ويتوقع أن تكون غزيرة على فترات في أماكن متفرقة ومصحوبة بالبرق والرعد وتساقط البرد أحياناً، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 21- 12 درجة مئوية، المناطق الشمالية 22 - 10، المناطق الجنوبية 16- 9، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 19 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: