?
 الصفدي يبحث في المغرب تنفيذ اتفاقيات التعاون الأردنية المغربية       تنظيم قيود مدنية للاسر من ابناء غزة وابناء الاردنيات للاستفادة من دعم الخبز       السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية       إعفاء شركات التخليص في حدود معبر جابر من رسوم ترخيص البلدية والنقابة       القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل       اختتام مشروع "دعم الإعلام في الأردن"       الأمن يحقق ببلاغ حول محاولة إجبار طفلتين على الصعود بمركبة في بني كنانة      

وزير الداخلية يلتقي رئيس واعضاء لجنة فلسطين النيابية

عمّان ــ صوت المواطن ــ التقى وزير الداخلية سمير المبيضين في مبنى الوزارة الاربعاء، رئيس لجنة فلسطين النيابية وعددا من اعضائها.

وثمن رئيس اللجنة النائب يحي السعود، في بداية اللقاء الذي حضره ايضا رؤساء وممثلو لجان خدمات عدد من المخيمات ، قرار رئيس الوزراء الصادر مؤخرا والقاضي باعتماد بطاقة ابناء قطاع غزة باعتبارها اثبات شخصية لدى جميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة اضافة الى القطاع الخاص.

وعرض المشاركون في اللقاء عددا من الاحتياجات المتعلقة بابناء القطاع وابناء المخيمات، مشيدين بسرعة تعاون الوزارة مع اللجنة لعقد هذا اللقاء والذي يعبر عن حجم التعاون القائم بين الحكومة ومجلس النواب.

واكد وزير الداخلية ان الوزارة ملتزمة بتوجيهات الحكومة لمعالجة اية قضايا او مطالب لابناء الضفة الغربية وفقا للتشريعات والانظمة المعمول بها.

وفي نهاية اللقاء، عبر وزير الداخلية عن تقديره لجهود مجلس النواب الرامية الى خدمة الوطن والمواطن عبر ترسيخ وتجذير النهج التشاركي بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: